يتواجد المدرب الجديد للمنتخب الوطني رابح ماجر في مدينة بورتو البرتغالية حيث سيحضر حفل تسليم جائزة أفضل لاعب في نادي بورتو البرتغالي للعام 2017.

 كشف مصدر مطلع للشروق بأن رابح ماجر سافر الثلاثاء إلى البرتغال بدعوة من نادي بورتو الذي شهد تألق "صاحب الكعب الذهبي" في نهاية الثمانينيات وقاده للتتويج بلقب تاريخي في منافسة كاس أوروبا للأندية البطولة عام 1987 (دوري أبطال أوروبا حاليا).

و كان نادي بورتو قد قرر منح الجائزة لياسين براهيمي وذلك بعد تألقه اللافت مع الفريق، بحسب ما أعلنه النادي، وحسب تقارير صحفية برتغالية فقد اختير براهيمي كأفضل لاعب لينال جائزة "التنين الذهبي" لعام 2017.

 وحسب مصدرنا فإن ماجر سيسلّم جائزة أفضل لاعب في النادي البرتغالي لصانع ألعاب الفريق، الدولي الجزائري ياسين براهيمي في الحفل السنوي الذي سيقتم اليوم الأربعاء، وسيتم خلاله أيضاً توزيع الجوائز على الفائزين بمختلف الألقاب في النادي البرتغالي.على أن يعود ماجر إلى أرض الوطن هذا الخميس لأجل مواصلة عمله والتحضير لمباراة نيجيريا يوم 10 نوفمبر المقبل في ختام تصفيات مونديال روسيا 2018.

وستكون الفرصة مواتية لماجر خلال لقائه ببراهيمي قصد الحديث عن مهمته الجديدة كمدرب للخضر والتحديات التي تنتظر التشكيلة الوطنية، وكذا التطرق إلى الدور الذي سيلعبه براهيمي الذي يعتبر حاليا القائد الثاني للمنتخب بعد الحارس رايس وهاب مبولحي، وقد تؤول شارة القيادة للاعب بورتو في ظل الحديث عن امكانية الاستغناء عن مبولحي في الاستحقاقات القادمة.

ويأتي اختيار براهيمي الذي سجل مع بورتو ثلاثة أهداف في البطولة البرتغالية هذا الموسم نظير تألقه اللافت مع الفريق، كما أصبح أحد ركائز التشكيلة الأساسية التي يدربها سيرجو كونسيساو، حيث لعب مع الفريق 29 مباراة وسجل فيها 6 أهداف بمختلف المسابقات وساهم بـ 4 تمريرات حاسمة .

وسينال برهيمي اللقب لأول مرة في مسيرته مع بورتو في الوقت الذي سبق أن حقق العديد من الألقاب الفردية، إذ نال لقب أفضل لاعب مغاربي من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عام 2014 وجائزة أفضل لاعب أفريقي في نفس العام من قبل هيئة الإذاعة البريطانية كما نال جائزة "أفضل مراوغ" في موسم 2013/2014 في البطولة الإسبانية مع غرناطة.


التعليقات(5)

  • 1
    الاسم 2017/10/25
    abki ya beloumi abkou ya el ghayourine SID OUMOUT SID WALA YACHERAY MENOU ADYAB KHAYFA MOUTOU BI ELGHIRA YA EL HASSADINE
  • 2
    رياض الجزائر 2017/10/25
    كما نال جائزة "أفضل مراوغ" في موسم 2013/2014 في البطولة الإسبانية مع غرناطة. متفوقا على ميسي ورونالدو، هذا ما يستطيع الجزائري فعله لما لا يكون مكبوت ويكون تكافؤ الفرص بين الجميع
  • 3
    Hadjoumokh Algérie 2017/10/25
    يقتلو الميت ويمشو في جنازتو.زرعوا سمومهم في اللاعبين بانقادهم الغير عقلاني ومحاولة زرع الفشل والكراهية في نفوسهم والان لا ندري ماذا يخططون .اخاف انهم يريدون اقحامهم في هذه المقابلة بخطة ماكرة مدبرة ...الله يجيب الخير
  • 4
    فتحي الجزائر 2017/10/25
    يزيد حاجة في السيفي انتاعو المسكين
  • 5
    الحر 2017/10/27
    شوف يا راوراوة الناس كيف تحترم ماجر 30 سنة مرت على لقطة العقب وما نساوهش وانت كنت تبيع في التذاكر السينما اهنته وانت يا بلومي شوف سيدك ماجر وين راه وانت ابقى دعم في السعيد بوتفليقة
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: