أبدى حارسا مرمى منتخبَي إسبانيا ومصر إيكر كاسياس وعصام الحضري، تعاطفهما مع زميلهما الإيطالي جانلويجي بوفون، الذي سيغيب مع فريقه الوطني عن مونديال روسيا صيف 2018.

وكتب إيكر كاسياس عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في أحدث تغريدة له، مُوجّها خطابه للعملاق بوفون: "لا أُحب أن أراك هكذا. أُريد رؤيتك كما كنت من قبل. أنت أسطورة. أنا فخور لِكوني لعبت أمامك في عديد المرّات".

وعبر نفس الموقع كتب عصام الحضري لِحامي عرين منتخب إيطاليا: "لا أجد الكلمات المناسبة.. عزائي الوحيد أنّني سأتواجد وأحاول أن أعوّض غيابك. كل حرّاس المونديال سيلعبون من أجلك يا أسطورة".

وأُقصي منتخب إيطاليا مساء الإثنين من التأهّل إلى مونديال روسيا 2018، بعد تعادله سلبا داخل القواعد مع السويد، بِرسم إياب مواجهتَي السد التصفوية. وكان "الأتزوري" من قبل، قد خسر لقاء الذهاب خارج القواعد (0-1).

وشارك حارس المرمى جانلويجي بوفون في كامل أطوار مقابلتَي إيطاليا والسويد، وغادر ملعب "سان سيرو" بِميلانو في لقاء العودة يذرف الدموع.

ويُروّج في الوسط الكروي الإيطالي أن جيانلويجي بوفون (39 سنة) سيضع حدّا لِمشواره الدولي مع منتخب إيطاليا.

وشارك جيانلويجي بوفون مع منتخب إيطاليا في 175 مباراة دولية منذ عام 1997، وحضر وقائع مونديال 1998 و2002 و2006 و2010 و2014، وساهم بِقوّة في إحراز "الأتزوري" كأس العالم في نسخة ألمانيا منتصف العقد الماضي.


التعليقات(2)

  • 1
    حسب اعتقادي 2017/11/15
    الحارس المصري
    لو لم يتأهل إلى المونديال
    سيبقى يلعب حتى الى عمر التسعين و المءة بالعكاز في اليدين
    سوى للمشاركة وكتابة اسمه انه شارك في المونديال؟ ؟؟؟؟؟؟
  • 2
    سمير الجزائر 2017/11/15
    اعتقادك في محله هذو هوما الرجال اللي عندهم القلب والنيف والغيرة على الوطن ميش كما انتاوعنا قلوبهم دايرين ل.........
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: