كشف الثلاثاء بوعلام شارف، مدير المنتخبات الوطنية والمدرب الوطني للمنتخب الأولمبي عن قائمته الأولى التي ضمت 25 لاعبا من فئة أقل من 21 سنة، للدخول في تربص مغلق بالمركز التقني لسيدي موسى ما بين 18 و22 نوفمبر الجاري، وهذا تحضيرا لمباريات التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقررة في 2020 بطوكيو.

وضمت قائمة مدرب فريق اتحاد الحراش سابقا لاعبين من مختلف فرق بطولتي الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية من تشكيلتي الفرق الأولى والرديفة، حيث استدعى لاعبين من فرق الدرجة الأولى من نصر حسين داي، اتحاد العاصمة، أتلتيك بارادو، اتحاد بسكرة، شبيبة القبائل، مولودية الجزائر، أولمبي المدية، اتحاد الحراش، ولاعبين آخرين من الدرجة الثانية من فرق أولمبي الشلف، سريع غليزان، جمعية عين مليلة، شبيبة بجاية.

واللافت للانتباه في قائمة بوعلام شارف، غياب لاعبين من الفريق الرديف لوفاق سطيف رائد ترتيب بطولة القسم الأول لهذه الفئة، حيث لم يرد أي اسم من تشكيلة عين الفوارة في لائحته، الأمر الذي يثير الاستغراب عن موقف الناخب الوطني من لاعبي النسر الأسود، إلا إذا كان عدم استدعائهم مسألة مؤقتة فقط على أن يتم ذلك في التربص الثاني المقرر بين 25 و29 نوفمبر بسيدي موسى.

بالمقابل، أخذ فريق نصر حسين داي حصة الأسد في قائمة المدرب الوطني الأولمبي بـ 6 لاعبين ثم يليه فريق اتحاد العاصمة بـ4 لاعبين ونادي بارادو بثلاثة لاعبين، ولاعبين اثنين من أولمبي الشلف واتحاد بسكرة، ولاعب واحد من بقية الفرق.

الجدير بالذكر، أن هناك عدة استحقاقات مهمة تنتظر هذا المنتخب الذي يحضر لدخول تصفيات أولمبياد طوكيو 2020، وكذا دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة الصائفة المقبلة في مدينة تراغونا في مقاطعة كتالونيا بإسبانيا.


التعليقات(9)

  • 1
    المستغانمي الجزائر 2017/11/14
    لن يذهب بعيدا .لان مستوى اللاعبين محدود .سواء استدعى لاعبي الوفاق او لم يستدعيهم .ليس غريبا ان يستدعي لاعبي .النصرية *ولد زميرلي .النائب الثاني 6لاعبين .
    * حداد النائب الاول 4 لاعبين
    *زطشي 3لاعبين
    من عين بوعلام شارف .اليس هؤلاء ..وهم رجال اعمال .يبزنسون في اللاعبين ..*صفة لاعب دولي
    عمر الشكارة .ماهيش في لحباب خسارة حمار خارج اللعبة
  • 2
    said bba 2017/11/14
    يحذو حذو ماجرعندما (طرد) نساخ من مقابلة نيجيريابعد 28 دقيقة فقط من اللعب ونرجو ان لايلق جابو نفس المصير
  • 3
    الاسم 2017/11/14
    _/ كي كون واحد طلاب ويشد المسؤولية اول حاجة يفعلها انه يخرج السم أنتاعوا باش يعمر الشكارة
  • 4
    كريم setif 2017/11/15
    و الله لأمر غريب الرجل فشل مع فريق متواضع - ا. الحراش - فتنتظرون منه أن ينجح مع الفريق الوطني ؟؟؟؟؟؟؟
  • 5
    شارف وفاق 2017/11/15
    على الكرة..........السلام
    همهم الوحيد عمر الشكارة في غياب سيدهم روراوة
  • 6
    سنفور قسنطينة 2017/11/15
    ولما يثور الجمهور يتهموه بي قلة الوطنية . انها الجهوية المقيتة فئصبحة الفرق الوطنية عبارة عن فرق علصمية بي امتياز لقد كا الحق مع الجمهور الفسنطيني لما شتم الصعلوك شاوشي العنصري ماجر
  • 7
    البشاري 2017/11/15
    أليس شباب فريق شبيبة الساورة يستحقون التفاتة وهم الذين يلعبون الأدوار الأولى كل موسم في البطولة والكأس الوطنيتين كل موسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • 8
    عبد الحميد biskre 2017/11/15
    والله ماجر لايصلح للفريق الوطني بل يصلح لتحليل البلاطوات
  • 9
    رابح الجنوب 2017/11/15
    و نحن أولاد الجنوب ألسنا جزائريين؟؟؟؟؟ عيب و عار عليكم ....
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: