دخل حارس اتحاد العاصمة محمد الأمين زماموش في مفاوضات جد متقدمة مع إدارة نادي الاتفاق السعودي، لحمل ألوانه بداية من الميركاتو الشتوي المقبل.

ويحتل نادي الاتفاق السعودي المركز العاشر في الترتيب العام لبطولة الدرجة الأولى السعودية برصيد 11 نقطة فقط، وهذا بعد مرور 9 جولات عن بطولة الموسم الجاري 2017/2018.

أفاد مصدر مقرب من حارس الاتحاد محمد الأمين زماموش، أن الأخير تحدوه رغبة كبيرة في الالتحاق بالبطولة السعودية، ومغادرة بيت "سوسطارة"، بعد أن فشل الفريق في تحقيق رغبة الأنصار والتتويج بكأس رابطة أبطال إفريقيا على مرتين عام 2015 بعد خسارته النهائي أمام "تي بي مازامبي" الكونغولي، وهذا الموسم بخروجه من نصف النهائي على يد الوداد البيضاوي المغربي الذي توج في نهاية المطاف بالكأس الغالية على حساب الأهلي المصري.

ومعلوم أن عقد زماموش مع اتحاد العاصمة لا يزال ساري المفعول ويمتد إلى غاية 15 جوان 2020، وبالتالي فإن ابن ميلة وفي حال توصله إلى اتفاق رسمي مع إدارة النادي السعودي أو أي ناد آخر خارج الوطن، فهو بحاجة إلى وثيقة التسريح من طرف إدارة الرئيس حداد.

وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن حداد لا يعارض – وفق ما سبق وأن كشفنا عنه - فكرة تسريح زماموش، ووضع المخطط "ب" من خلال دخوله في مفاوضات مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) ونادي بارادو خير الدين زطشي، من أجل ضم حارس الأكاديمية توفيق موساوي.

وفضلا عن الاتفاق السعودي، فإن زماموش تلقى عرضا آخر من الزمالك المصري، ولكن الامور لا تزال تراوح مكانها ولم تأخذ منعرج الجدية لحد كتابة هذه الأسطر.

وبدأ زماموش (مواليد 19 مارس 1985)، مسيرته الاحترافية سنة 2003 مع اتحاد العاصمة، وحقق معه ثلاث بطولات (سنة 2003 و2005 و2014) وفاز بالكأس ثلاث مرات أيضا، وفي سبتمبر 2009 انضم لنادي العميد مولودية الجزائر وحقق معه لقب البطولة لسنة 2010، قبل أن يعود في 2011 إلى الاتحاد، حيث قدم ما عليه مع هذا الفريق وساهم بقسط كبير في بلوغه نهائي رابطة الأبطال لأول مرة في تاريخه.

تجدر الإشارة إلى أن الدوري السعودي، بات هذا الموسم قبلة العديد اللاعبين والمدربين الجزائريين، فبعد التحاق توفيق روابح بتدريب نادي الرائد قبل إقالته، ثم نبيل نغيز بنادي أحد السعودي، واحتراف بن يطو ولعمري في نادي الشباب السعودي والحارس عز الدين دوخة في نادي أحد، واقتراب المحضر البدني السابق لنادي اتحاد العاصمة بوجمعة محمدي من الالتحاق بنادي الاتحاد السعودي، جاء الدور الآن على الحارس زماموش القريب جدا من الاحتراف في دوري زين السعودي، من بوابة الاتفاق.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: