قاد المدرب الجزائري نبيل نغيز فريقه الجديد أحد السعودي لتحقيق فوز هام في أول ظهور له على رأس العارضة الفنية للفريق.

 وفاز أحد السعودي على قواعده أمام نادي الاتفاق بهدف دون رد، على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، وذلك في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وكان الحارس الجزائري عز الدين دوخة، سدا منيعا وصد كل محاولات هجوم الإتفاق، ليساهم في تحقيق ثاني فوز لنادي أحد، الذي ظل طيلة 8 جولات أسيرا للهزائم مع تسجيل تعادلين فقط.

 وبات نادي أحد الذي صعد الموسم الماضي لدوري المحترفين، في المرتبة الـ13 وما قبل الأخيرة مكن جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، وهو مهدد بالعودة للقسم الثاني، رفقة نادي الرياض الذي يحتل المرتبة الخيرة برصيد 5 نقاط.

وبفضل هذا الانتصار الثاني للفريق منذ بداية الموسم يرتقي نادي احد تدريجيا في الترتيب ليحتل المركز الـ13 برصيد ثمانية 8 نقاط، لكنه يبقى مع ذلك مهدد بالسقوط رفقة نادي الرياض الذي يتذيل ترتيب البطولة بمجموع خمس (5) نقاط فقط .

وكان نغيز التحق الأسبوع الماضي بالعارضة الفنية لفريق أحد السعودي، قادم من فريق نصر حسين داي، الذي يشرف عليه منذ شهر جوان الماضي، وقبلها كان عمل لمدة 19 شهرا مساعدا للناخب الوطني الأسبق كريستيان غوركوف في العارضة الفنية للخضر.

نغيز الذي يعد التقني الجزائري الوحيد في الدوري السعودي، بعد إقالة قبل أسابيع توفيق روابح من نادي الرياض، قال في تصريحات له لدى تقديمه لوسائل الإعلام:"أرغب فقط في منحي الوقت الكافي من أجل العمل.. أريد أن أحقق مع نادي أحد ما لم أتمكن من تحقيقه مع الفرق التي دربتها في السابق".


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: