يواصل اتحاد العاصمة تحضيراته بجدية للداربي المرتقب مساء يوم الثلاثاء ضد الغريم التقليدي مولودية الجزائر بملعب 5 جويلية. هذه المواجهة المحلية الواعدة مهمة للفريقين خاصة من الناحية البسيكولوجية بحيث إن الفوز سيكون له انعكاس إيجابي بالنظر إلى الحساسية الموجودة بين الفريقين. اتحاد العاصمة الذي تعثر في الجولتين الفارطتين مطالب بالتعويض وتفادي خسارة أخرى لتجنب الأزمة.

وعلى هذا الأساس، فضل المدرب ميلود حمدي الاجتماع بلاعبيه بهدف تحفيزهم والرفع من معنوياتهم لأنه يدرك جيدا أن الداربي صعب وصعب جدا. التقني المغترب الذي خلف بول بوت طلب من لاعبيه نسيان الهزيمة الأخيرة أمام شبيبة الساورة والتركيز على مباراة يوم الثلاثاء التي لها نكهة خاصة بالنسبة إلى أنصار الفريقين. المدرب حمدي أشار في خطابه مع اللاعبين إلى أنهم يمتلكون جميع المقومات التي تجعلهم يدخلون الداربي بثقة كبيرة. وبالتالي، فإن إمكانية الفوز واردة إذا عرفوا كيف يفرضون أسلوب لعبهم واستغلال أخطاء الخصم. خليفة بوت شدد على ضرورة التحلي بالإرادة والروح القتالية لأن الداربي سيلعب كما جرت عليه الحال على جزئيات بسيطة.

من جهة أخرى، فضل الفريق تحويل تدريباته إلى ملحق ملعب 5 جويلية حتى يتسنى للاعبين التأقلم مع العشب الطبيعي قبل الداربي المقرر غدا انطلاقا من الساعة الخامسة مساء. أما في ما يخص التعداد وباستثناء غياب سعيود المصاب، فإن العناصر الأخرى جاهزة. وهو الأمر الذي سيعطي حلولا كثيرة للمدرب حمدي حتى يختار التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها المباراة ضد مولودية الجزائر.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: