علمت "الشروق" من مصادرها الخاصة بأن إدارة شبيبة القبائل ربطت اتصالاتها مجددا بصانع ألعاب اتحاد بلعباس زواري ،الذي استعصى عليها سابقا. وتصر على استقدامه خلال فترة التحويلات الداخلة.

ويتمتع العربي زواري بإمكانيات كبيرة أهلته للتألق في بداية هذا الموسم مع فريقه بلعباس بدليل أنه سجل ثنائية في مرمى اتحاد الحراش خلال المواجهة الأخيرة. وهو ما زاد من رغبة المدير الرياضي عز الدين آيت جودي في استقدامه، ويأمل الكناري في التعاقد مع هذا الموهبة الذي سبق له أن اعتذر بسبب رفض إدارة بلعباس التخلي عنه لكن الإدارة هذه المرة تستعد لتقديم عرض يليق بسمعة خريج مدرسة مولودية سعيدة.

وفي السياق ذاته، يتحدث الظهير الأيسر هواري فرحاني عن عروض رسمية تلقاها عبر مناجيره من الخليج العربي وبالضبط من البطولة السعودية ولكن هذا ما رفضه آيت جودي جملة وتفصيلا ويصر على إبقائه في التشكيلة على الأقل حتى نهاية الموسم بالنظر إلى وزنه الكبير في التشكيلة. 

للعلم فقط، فإن مجموعة كبيرة من اللاعبين تم اقتراحها على المدير الرياضي لشبيبة القبائل لكنه اعتذر لهم بلباقة وأكد أنه في حاجة إلى لاعبين جاهزين في الأيام القادمة.


التعليقات(2)

  • 1
    abbasi algerie 2017/11/20
    zouari il reste à l'usmba quoiqu'il arrive
  • 2
    ALGER75 FRANCE 2017/11/20
    اذا اراد اللعب مع الفريق الوطني فعليه الذهاب الي شبيبة القبائل بما ان مسؤلي الفدرالية و مسؤلي الفريق الوطني ينحدرون من القبائل و مشجعين JSK
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: