أبدى عبد الحق بن شيخة، مدرب المغرب التطواني، رغبته في الرحيل عن تدريب الفريق، بعد الخسارة التي مني بها أمام شباب الحسيمة بهدفين دون رد في الجولة التاسعة من البطولة المغربية للمحترفين.

وتكبد الناخب الوطني الأسبق للجزائر الهزيمة السادسة على التوالي وهو على رأس هذا الفريق الذي لم يكن محظوظا معه منذ قدومه إليه في بداية هذا الموسم، ما جعله يطلب من مسؤولي النادي التطواني إعفاءه من مواصلة مسيرته، بعد ما تيقن أنه غير قادر على إعادته إلى السكة الصحيحة لأسباب لا يعرفها سوى المدرب.

وسبق لبن شيخة أن عبر عن رغبته في الرحيل، وأكد في مناسبة سابقة، أنَه لا مانع لديه، إن أراد مجلس الإدارة فك الارتباط، لكن مسؤولي الفريق تشبثوا به. وينتظر أن يرد مجلس إدارة نادي المغرب التطواني على طلب بن شيخة بالإعفاء من منصبه، اليوم الإثنين، حيث سيعقد المسؤولون اجتماعا، من أجل تدارس مستقبله على رأس العارضة الفنية للنادي.


التعليقات(2)

  • 1
    العباسي الجزائر ارض الل 2017/11/19
    خدمو بيه وسيرمونه كلخرقه الباليه
  • 2
    رشيد المغربي المغرب 2017/11/20
    الى العباسي الذي لا يفقه شيء يوى الكلام من اجل الكلام لبكن في علمك بن شبهة انسان طيب محبوب لدى كل المغاربة وكما يبدو انك لم تقرأ الخبر بتمعن او انك ليس لديك اي مستوى او انك انسان حقود بطبعه ...فبنشيخة طلب من الفربق ان يعفيه من مهامه اي انه هو من اراد ..فهو محبوب لدى السعب اامغربي وليس بخوردة كما تقول ..طبعا من خلال تعليقك فانت حقود ومن زارعي الفتن بين الشعببن او لا صلة لك بالشعب الجزاىري الطيب ....دعك من الكلام الفارغ ....وتحية لبن شبخة وكل الشعب الجزاىري الشقيق
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: