تراجع المدرب الكرواتي سعد حسن أفنديتش، عن تدريب المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد، وذلك بعدما كان منتظرا أن يبدأ عمله قريبا لتحضير المنتخب إلى نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا المقررة بالغابون شهر جانفي 2018.

 وأكد خبر تراجع أفنديتش، المدير الفني الوطني للاتحادية الجزائرية لكرة اليد فاروق دهيلي، في تصريح خص به الوكالة الرسمية مساء الاثنين، قائلا:"حسن افنديتش لن يكون المدرب المقبل للفريق الوطني، لكن لن أتطرق إلى الأسباب التي أدت إلى عدم تمكنه من تدريب الخضر، خاصة وأن رئيس الاتحادية الوطنية حبيب لعبان، سيتحدث عن تفاصيل القضية في ندوة صحفية الثلاثاء".

 وشدّد دهيلي على أنه لا مناص حاليا من تعيين مدرب محلي لقيادة الخضر، بقوله:"الأمر المؤكد انه قبل شهرين عن البطولة القارية ستوكل المهمة لمدرب محلي، لاسيما وان كثير من الفنيين الوطنيين يرغبون في تولي هذا المنصب".

 وكان حبيب لعبان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، أعلن شهر سبتمبر الفارط أن حسن أفنديتش هو المدرب الجديد للمنتخب الوطني الجزائري، الذي يتواجد بدون طاقم فني منذ شهر جانفي 2016، ولم يعد إلى أجواء المنافسة سوى مؤخرا بمناسبة دورة دولية رباعية بتونس في أكتوبر الماضي، والتي سجل خلالها ثلاث انهزامات بحضور حسن افنديتش على دكة البدلاء.

 يشار إلى أن، حسن أفنديتش لم يمض على أي عقد مع الإتحاد الجزائري لكرة اليد، بينما كان حبيب لعبان، كشف عن عقد مدته عامين مع التقني الكرواتي  لخلافة صالح بوشكريو الذي غادر العارضة الفنية للخضر بعد نهاية كأس أمم إفريقيا 2016 بمصر والتي عرفت إخفاق الجزائر في الوصول إلى المونديال.


التعليقات(5)

  • 1
    ali alg 2017/11/20
    انسحبوا من هذه البطولة بشرف لا تضعوا سمعة الجزائر في الوحل
  • 2
    fethi france 2017/11/20
    القضية راها واضحة لا تحتاج الى توضيح لقد وجد السوس على مستوى الراس الكبيرة و جماعته المفيوية التي تدير كرة اليد و تاكد يقينا انه لن يستطيع الخروج الفريق الى بر الامان ما دام التسيير العشوائي يسوده متطفلين دون مستوى يا دين الله نريد عودة عزيز درواز يا وجوه الشر لكي نخرج هده الرياضة من هذا الوحل الدي أوصلتمونا اليه كمتحشموش كرهتونا في كل شيئ
  • 3
    توفيق جزائر الشهداء 2017/11/21
    حسبنا الله ونعم الوكيل يا.....
  • 4
    الجاهل/الأمازيغي القح الجزائر 2017/11/21
    ***السلام عليكم.أليس لكم ثقة في أنفسكم؟توكلوا على الله و أجتمعوا على مدرب محلي.و ا ستبدلوا مكان كل مدرب خارجي ينتهي عقده مدرب محلي في كل الرياضات و تعاونوا و كونوا لحمة واحدة، مثلكم مثل ما يجري بجل الدول و سترون إن شاء الله تعالى النتائج المدهشة.السلام عليكم***.
  • 5
    nacer BBA 2017/11/21
    في عهد **العزة و الكرامة** انهار كل شيء......طاطا راسك ياااااااااا بااااا
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: