أشاد النجم البرتغالي السابق لنادي برشلونة الإسباني وبورتو البرتغالي، أندرسون لويس دو سوزا، والمشهور باسم "ديكو" بالمهاجم الدولي الجزائري ياسين براهيمي، واعتبره أهم لاعب حاسم في تشكيلة فريق بورتو، وانه بات أقوى مع مرور المباريات.

 وقال ديكو في تصريحات لوسائل إعلام برتغالية، الثلاثاء:"براهيمي وجوناس (هداف فريق بنفيكا)، يلعبان أدوارا حاسمة في مواجهات فريقيهما خلال السنوات القليلة الماضية".

 وأضاف ديكو، الذي لعب في بورتو مابين 199 و2004 قبل أن ينتقل مباشرة إلى برشلونة التي لعب لها حتى عام 2008، مشيدا بالمستوى المميز الذي ما فتئ ابن مدينة المنيعة يقدمه مع تشكيلة بورتو، قائلا:"براهيمي بات أقوى من مباراة إلى أخرى، وهو الأفضل حاليا بين لاعبي بورتو، رغم تواجد بعض زملائه الذين بإكانهم أن يكونوا حاسمين مثله، على غرار أبوبكر وماريغا".

 ومن ناحية أخرى، أكد النجم البرتغالي من أصول برازيلية، أن العمل الكبير الذي يقوم به مدرب بورتو سيرجو كونسيساو، عاد بالإيجاب على لاعبيه الذين تحرروا على غرار براهيمي. كما باتوا يلعبون بأكثر حماسة وشغف، الأمر الذي انعكس مردود الفريق بشكل عام، وجعله يحقق نتائج ايجابية وهو يسعى لاستعادة لقب الدوري، الغائب عن خزائنه في المواسم الأربعة الماضية.

 ويعود آخر لقب بطولة محلية توّج به بورتو إلى عام 2013، بعدما سيطر عليه طيلة 10 سنوات متتالية أي منذ 2003 باستثناء عام 2005. ويملك في خزائنه 27 تتويج بهذا اللقب.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: