أفاد مصدر عليم أن مدرب المنتخب الوطني الأول رابح ماجر، يسعى لإيجاد أي صيغة أو حيلة يقنع بها بعض لاعبيه المحترفين خارج الجزائر، بالمشاركة في المباراة الودية الدولية أمام منتخب الإمارات العربية المتحدة المقررة في 23 ديسمبر الجاري.

وبما أن تاريخ مواجهة الخضر مع الإمارات لا يتزامن مع تواريخ الاتحاد الدولي للعبة، فإنه يستحيل على الفاف دعوة بعض اللاعبين المحترفين، رغم أنهم سيستفيدون من عطلة إجبارية بسبب احتفالات نهاية السنة في القارة العجوز، ما عدا الأندية الإنجليزية التي لا توقف عن اللعب.

وحسب مصدرنا فإن ماجر، أسرّ لمقربيه بأنه سيحاول جلب عدد من لاعبيه المحترفين، للمشاركة في اللقاء الودي مع الإمارات و لكن الأمر يبقى مستبعد جدا، بسبب عدم تزامن المباراة مع تواريخ الفيفا، كما أن الأندية ترفض المجازفة بلاعبيها في لقاء ودي لا يسمن ولا يغني من جوع.

ويشار إلى ان رجل أعمال اماراتي، وراء برمجة المباراة الودية بين الخضر والإمارات، بحيث سيتكفل بمصاريف نقل و إيواء الخضر في مدينة دبي، إذ تم ربط الاتصال في البداية مع رابح ماجر، الذي بدوره طالب بأخذ الإذن من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وعلى الرغم من تأكيد برمجة اللقاء من قبل الاتحادية الإماراتية، إلا ان الفاف لم تعلن عن الخبر، ولم تتحدث عن اللقاء، في المكتب الفدرالي الأخير بسبب الخلاف الذي دار بين زطشي وماجر حول المباراة، حسب مصدرنا دائما.

والغريب انه إلى غاية مساء الإثنين، لم يتم نشر بيان المكتب الفدرالي الذي اجتمع قبل حوالي أسبوع، بمركزي سيدي موسى، وتمخّض عنه قرار غريب فجّر المنتخب الوطني، وأثار الرأي العام وأدهش اللاعبين المزدوجي الجنسية السابقين والحاليين، الذين كانت ردود أفعالهم في اتجاه واحد.

وتجدر الإشارة إلى أن التربص المقبل للمحليين ينطلق يوم 17 من الشهر الجاري في سيدي موسى، على أن يكون التنقل إلى الامارات في 20 أو 21 ديسمبر الجاري.


التعليقات(12)

  • 1
    المستغانمي الجزائر 2017/12/05
    المباراة لن تلعب. الغيت لان المغتربين الجزائريين لن يكن بامكانهم المشاركة في المباراة . وماجر يتخوف من الهزيمة بنتيجة ثقيلة اذا لعب بالمحليين فقط .
  • 2
    moha algerie 2017/12/05
    اصبت يا صاحب التعليق رقم1
  • 3
    بلايني 2017/12/05
    أكاد أجزم أن صاحب التعليق رقم 1 هو شوبير:)
  • 4
    Karim dz حبيبتي الجزاءر 2017/12/05
    على ماجر و من معه أن يعي بأن الفريق الوطني بلا محترفين لا يفوز حتى مع الصومال هذه الحقيقة المرة. و إن أكمل في ابعاد المحترفين و وتشويههم فسنردم في الحضيض و لا نعود أبدا .
    الحقيقة هي أن الحاج روراوة خلق من اجل الفريق الوطني . أنه داهية بأتم معنى الكلمة لكن المشرفين على هذا البلد حطمو كل شيء جميل فيه .
  • 5
    rabah algeria 2017/12/05
    وهاذي الامارات وقطر وو.... دول الخليج ديما يلعبو معاهم من غير تواريخ الفيفا ومبعد كي يغلبونا يبداو يستشفاو فينا ويقولو هزمنا الجزاىر والاعراب تتفرج وتندهش وتقول الجزائر ضعيفة .
    ياو قولو لرئيس الاتحادية اذا كان صاحب كلمة قولو علاه متبرمجش مبارات ودية في تاريخ الفيفا مع اي منتخب خليجي ويكون كل محترفينا حاضرين راح نفرجوهم بسباعية لصفر كما كنا نفعل مع السيشل وافريقيا الوسطى ووو... هاي الهدرة .
  • 6
    فتحي الجزائر 2017/12/05
    لان احدهما لم يلحس حتى يوافق فلو اخذ نصيبه من بزنسة المبا راة لوافق فالعملية كل ما فيها بيع وشراء لا غير
    الناس راه اتبزنس
    وهذا ما ايصحلهم من المباريات الودية مع الفرق التي تسعى لتكوين نفسها ماذا يستفيد الفريق الوطني من هذه المباراة الا التبهديل وسنرى ذلك
  • 7
    مصطفى الوهراني برلين 2017/12/05
    عندما يقود رجال الأعمال المنتخب الوطني فالنتيجة ستكون كارثية وإن لم تصدقوني فانظروا إلى حال الجزائر لما قادها رجال الأعمال........ و الحديد قياس كما يقال.
  • 8
    TABLATI ALGER 2017/12/05
    الامارات بلد البزنسة و بلد المؤامرات و الخداع و الاغتيلات و بلد الانقلابات و الفتنة
    فريق ليبيا الف مرة خير من هذوك المتكبرين عملاء المريكان و الصهاينة
  • 9
    مواطن 2017/12/05
    مهزلة بالامتياز مبرمجة بالاموال قذرة لذيول FFF ضمن مواصلة التقزيم اكثر للمنتخب الوطني, بمباراة لا تسمن و لا تغني من جوع...ماجر في مهمته يائسة عدنا لمرارة التسعينات وعرفنا ان زطشي خضرة فوق الطعام وحداد هو يدير FAF
  • 10
    كريم setif 2017/12/06
    تمخظ الأسد فولد فأرا الإمارات أصبحت منافسا للفريق الوطني المونديالي 4 مرات أمر غريب ألا يعلمون بأن الإمارات من أضعف الفرق في العالم اللهم ان كنا نستهدف الإنتصار بنتيجة ثقيلة لرفع المعنويات
    نصيحةي يجب البحث على فرق قوية و أعلى ىمن مستوانا و يا حبذا اذا كانت افرقية اذا أردنا تحجسين المستوى .
  • 11
    محمد مملكة السويد 2017/12/06
    اصبحنا قوم نكاد ان نكون دون مبادء. الجميع يخاطبنا بلغة الولة الخبيثة فرنسا. اللاعبين المدربين الوزراء ناس الاعمال ..... حنا حقارين و نحبو الذل في نفس الوقت
  • 12
    Mouwatan Algérie 2017/12/09
    Albarah fi studio El Heffaf tv issabou fiham wal youm ki haslou, ihaoulou fiham almounafikines, alghayarines.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: