حذّر اللاعب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني مسؤولي منتخب كرواتيا من المُنافس النيجيري، وطلب منهم الإحتراس جيّدا من فريق "النسور الممتازة".

وتستهلّ كرواتيا مشوارها في مونديال روسيا، بِمواجهة منتخب نيجيريا في الـ 16 من جوان المقبل. ضمن فوج يضم أيضا الأرجنتين وإيسلندا.

وقال العربي هلال سوداني: "لم ألعب مع المنتخب الوطني الجزائري ضد نيجيريا سواء في مباراة الذهاب أو الإياب (بِداعي الإصابة، في تصفيات مونديال 2018)، ولكن شاهدت المقابلتَين عبر التلفزيون. صراحة منتخب نيجيريا قوي جدا، ولاعبوه يحوزون  قوّة بدنية هائلة".

وأضاف في أحدث تصريحات له نقلتها صحافة كرواتيا: "فضلا عن ذلك، تملك نيجيريا لاعبين كبارا يلعبون في أندية أوروبية محترمة، كما لم ينهزم هذا المنتخب الإفريقي في التصفيات (4 انتصارات وتعادلان)".

وتابع مهاجم دينامو زغرب الكرواتي وهدّاف بطولة هذا البلد الأوروبي (10 توقيعات)، يقول: "نيجيريا فازت على الأرجنتين بِنتيجة 4 أهداف مقابل هدفَين (في الـ 14 من نوفمبر الماضي بِروسيا). صحيح هو لقاء ودّي، لكن هذا يُبيّن أن نيجيريا على أتمّ الإستعداد لِخوض مونديال 2018".

واختتم العربي هلال سوداني قائلا: "على الورق الأرجنتين وكرواتيا هما الأفضل، لكن ينبغي الحذر من نيجيريا. أعتقد أن المستوى الفني لهذا المنتخب الإفريقي بِالكاد هو نفسه للأرجنتين وكرواتيا".

ولم يسبق في تاريخ المنتخبَين لِفئة الأكابر، أن تقابلت كرواتيا مع نيجيريا في مباراة رسمية أو ودّية. عِلما أن كرواتيا بدأت تخوض المنافسات الدولية بِهذا الإسم انطلاقا من بطولة أمم أوروبا نسخة إنجلترا صيف 1996، بعدما كانت تابعة للجمهورية الفيدرالية اليوغسلافية.


التعليقات(4)

  • 1
    عادل الحراشي 2017/12/06
    هذا العمل لا يفعله الا الحركى و ما دخلك في تحذير الكروات للصليبيين ضد النيجريين المسلمين ؟ تحيا نيجيريا زكارة في الحركى و ابنائهم .
  • 2
    Khelifa Paris 2017/12/06
    الى المعلق رقم 1 من انت حتى تصف سوداني بالحركي هو قدم الكثير للجزائر وانت ماذا قدمت لوطنك هو قال ان المنتخب النيجيري قوي و هذه حقيقة و هل الكروات اغبياء حتى ينتظرون سوداني ليخبرهم بذلك هذا يدل على انك تعيش في عالم اخر او لم تخرج من الجزائر ابدا
  • 3
    عادل الحراشي 2017/12/06
    الى المعلق 2 من باريز انا لم اقول ان سوداني حركي لانه بكل بساطة صغير في السن و هو من مواليد الاستقلال و لكن قلت ان فعله هو من عمل الحركى و مذا سيربح اذا وقف مع الكروات ضد النيجريين ؟ لا شيئ الا التشيات وقولك انني لم اخرج من الجزلئر والله ضحكتني انت عايش في باريس و انا البلدان لي شفتهم انت ما سمعتش بيهم .اقعد في في les hlm de saint denis راك امليح.
  • 4
    الاسم 2017/12/08
    الى عادل الحراشي الله يجب الشفاء والهداية روح تداوي و ربي يحفضلنا سوداني ديانا .
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: