ردّ رئيس نادي أولمبيك ليون الفرنسي جون ميشال أولاس حاسما، بِشأن أخبار انتقال لاعبه ذي الأصول الجزائري حسام عوار إلى فريق برشلونة متصدّر ترتيب بطولة إسبانيا.

وقال جون ميشال أولاس: "أمضى حسام عوار عقد طويل الأمد (حتى صيف 2020). هو بِخير في ليون. لن يرحل". كما نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية على لسان الرجل الأوّل في أولمبيك ليون، الثلاثاء.

وكانت الصحافة الإسبانية قد ذكرت في الأيام القليلة الماضية بِأن مسؤولي نادي برشلونة اتّصلوا بِوكيل أعمال حسام عوار، على أمل ضمّه لاحقا.

ومعلوم أن أولمبيك ليون مشتلة حقيقية لِتهيئة براعم المستقبل، وكثيرا ما رضخ جون ميشال أولاس أمام إغراءات الأندية الأوروبية الكبيرة، وقام بِبيع مواهبه، على غرار كريم بن زيمة وألكسندر لاكازيت. ما يُفيد أن رصد إدارة "البارصا" غلافا ماليا محترما، سوف يُقنع رئيس الأولمبيك الليوني بِتسريح لاعبه الفتي والواعد حسام عوار.

ويُقدّم متوسط الميدان حسام عوار (19 سنة) عروضا راقية مع أولمبيك ليون هذا الموسم، حيث شارك في 15 مباراة لها صلة بِبطولة فرنسا والدوري الأوروبي، وسجّل هدفَين وثلاث تمريرات حاسمة.

ومازال حسام عوار لم يفصل بعد، بِشأن المنتخب الذي يُمثلّ ألوانه: الجزائر أو فرنسا. حيث قال في تصريحات إعلامية مُؤخّرا إنه ليس منشغلا بِهذا الملف، وكل تفكيره منصبّ حول تشريف ألوان أولمبيك ليون صاحب المركز الثاني في منافسة "الليغ 1".


التعليقات(4)

  • 1
    خالد Alger 2017/12/05
    خسارة لو كان محمد روراوة لما كسبنا هده الموهبة للمنتخب ولكن مع وجود الحسود ماجر و زطشي لا نملك هده الموهبة الصاعدة نتمنى ان يتغير هؤلاء لارجاع المنتخب الى مكانته الدولية
  • 2
    فتحي الجزائر 2017/12/06
    سوف لن يلعب للجزائر لانه لا يعجب سي ماجر وسي زطشي
  • 3
    fares الزناتي 2017/12/06
    راحو ايام روراوة , الزعيم روراوة ,,من لم يشكر الناس لن يشكر الله
  • 4
    محمد مملكة السويد 2017/12/06
    انتم اصحاب الشيتة لكل ما هو فرنسي و شتم كل ما هو جزائري- عدد الحركى في 62 حسب البلد الغبيث فرنسا كان 350000 حركي - اليوم و بابنائهم بلغ اكثر من 3 ملايين.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: