دخل المنتخب الجزائري لكرة القدم سيدات في تربص بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام السينغال لحساب تصفيات بطولة إفريقيا للأمم (كان-2018) المقررة بغانا.

وبهذه المناسبة وجه الناخب الوطني عز الدين شيح الدعوة لـ26 لاعبة من أجل المشاركة في هذا التربص الإعدادي الذي سيتواصل لغاية الخميس المقبل. وستجر  مباراة الذهاب يوم 26 فيفري بالسينغال، فيما يتقابل الفريقان إيابا يوم 6 مارس بالجزائر، وفي حال تأهل المنتخب الجزائري عقب هذه المواجهة المزدوجة سيواجه في الدور  الثاني المتأهل من المباراتين بين ليبيا واثيوبيا.


التعليقات(3)

  • 1
    محمد مملكة السويد 2017/12/06
    اتمنا انهن جزائريات و لا يوجد بينهن فرنسيات من اصول جزائرية
  • 2
    moha algerie 2017/12/06
    عقدتكم اصبحت الجزائريون االمغتربون رغم انهم احسن منكم في كل شيئ الغيرة و الحسد المئات يموتون في البحار والله لو لا الفيزا ما بقى هناك احد
  • 3
    محمد مملكة السويد 2017/12/06
    moha - على الاقل تتكلم لغتنا الطاهرة العربية- مشاء الله- اغلبيتكم يتكلمون سوا لغة بلدهم الاول فرنسا.
    عقدتي ليس مع المغتربين - انا مغترب كذالك منذ عقود - لا املك عقدة معا نفسي ما دمت مغترب. مشكلتي مع كل ما هو من البلد المتخلف الخبيث فرنسا الذي يخطط مع الصهاينة و المغوك لاضعافنا.
    اما عن الفيزا انت مخطأ- انا ساغادر السويد في جانفي لاعود و اخدم وطني الطاهر الحبيب الجزائر. و الله لو لم اكن مسلما لجعلت من الوطنية دينا و لكنت عبيدا للجزائر. استغفر الله وحدهلا شريك له - تحيا امي الحبيبة الجزائر.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: