حقق المهاجم الدولي الجزائري سفيان هني مع فريقه أندرلخت البلجيكي، أول فوز معنوي على حساب مستضيفه فريق سلتيك غلاسكو الأستكلندي (1/0) في الجولة الـ6 والأخيرة من دور مجموعات رابطة أبطال أوروبا.

ولن يكون بإمكان أندرلخت مواصلة المغامرة في منافسة أوروبا ليغ، لأنه احتل المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد 3 نقاط، بينما احتل غلاسكو المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، لكن بناقص 13 نقطة عكس أندرلخت الذي هو بناقص 15 نقطة.

 وتصدر هذه المجموعة الثانية فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رغم سقوطه لأول مرة أمام مستضيفه العملاق البافاري بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة (3/1) والذي ثأر لمواجهة الذهاب التي انهزم فيها بثلاثية نظيفة في ملعب حديقة الأمراء بباريس.

 وجمع الفريقان الباريسي والبافاري المتأهلين للدور ثمن النهائي، 15 نقطة لكل منهما، لكن "البياسجي" افتك الصدارة بفضل فارق الأهداف حيث له زائد 21 هدفا بينما فير رصيد البايرن زائد 7 أهداف.

 وتأهل عن المجموعة الأولى فريقي مانشيستر يونايتيد الإنجليزي وافسي بال السويسري. في حين كان التاهل من نصيب نادي روما الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي عن المجموعة الثالثة والتي عرفت إخفاق أحد أقوياء المنافسة وهو أتليتيكو مدريد الذي حل ثالثا وسيتحول الى منافسة أوربا ليغ. أما المجموعة الرابعة فتأهل عنها الكبيران نادي برشلونة الإسباني وجوفنتوس الإيطالي واحتل سبورتينغ لشبونة البرتغالي المرتبة الثالثة.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: