أقدم اللاعب الدولي الجزائري السابق كريم مطمور على فسخ العقد الذي كان يربطه بِنادي أديلايد يونايتد الأسترالي، استجابة لِطلب من زوجته.

حدث ذلك في الأيام القليلة الماضية، بعد أن كان المهاجم كريم مطمور مرتبطا بِعقد مع نادي أديلايد يونايتد بدأت مدّته الصيف الماضي، وتنقضي في الـ 30 من جوان 2018. قادما من نادي ميونيخ 1860 الألماني.

وقال التقني الألماني ماركو كورز مدرب فريق أديلايد يونايتد: "جاء كريم مطمور إليّ بعد اختتام مباراة نهائي كأس أستراليا، وأخبرني أن زوجته لا ترغب في العيش بِأستراليا، وأنهما يريدان الرحيل والعودة للإقامة بِألمانيا".

وأُقيمت فعاليات نهائي كأس أستراليا في 21 من نوفمبر الماضي، حيث خسر مطمور وفريقه أديلايد يونايتد بِنتيجة (1-2) بعد الوقت الإضافي، أمام نادي سيدني. وخاض مطمور كامل أطوار المباراة. وفي المجموع لعب مطمور مع فريق أديلايد يونايتد 8 مقابلات لِحساب بطولة أستراليا، و3 لقاءات ضمن إطار كأس هذا البلد.

وتابع مدرب فريق أديدلايد يونايتد يقول في أحدث تصريحات له نقلتها على لسانه صحافة أستراليا: "صراحة، تفاجأت بعد سماعي هذا الكلام. وطلبت من مطمور التريّث، لأن إدارة النادي مستعدّة لِتوفير كل أسباب الراحة، له ولزوجته هنا بِأستراليا".

ومعلوم أن كريم مطمور أوّل لاعب دولي جزائري يحترف في بطولة أستراليا، البلد الذي يعتبر جزيرة شاسعة تتوسّط المُحيطَين الهندي والهادي، وتتقدّم عن الجزائر بـ 10 ساعة (الفارق الزمني).

واختتم المدرب ماركو كورز تصريحاته قائلا: "أعترف أن فريق أديلايد يونايد خسر لاعبا مهمّا. ولكن عليّ تفهّم وتقبّل واحترام القرار النهائي الذي اتّخذه مطمور".

ويرتبط كريم مطمور (32 سنة) مع مواطنته منال فيلالي (36 سنة)، تحوز شهادة جامعية تخصّص ترجمة، وتُقيم بِألمانيا، وتُمارس هناك الغناء ضمن فرقة. علما أن والدَي كريم مطمور مهاجرَين بِفرنسا وينتميان إلى ولاية تيارت، فيما ينتمي والدا زوجته إلى ولاية قسنطينة.

وللنكتة، يقول المقرّبون من كريم مطمور أن هذا الكروي يملك شخصية خجولة، ولمّا استدعاه الناخب الوطني رابح سعدان أوّل مرّة لِتمثيل ألوان "الخضر" نهاية العقد الماضي، وخلال تربّص أُقيم بِفرنسا، دخل مطمور إلى مركز التدريب يمشي على استحياء، وتقدّم من سعدان، فصاح الناخب الوطني في وجه أعوان الأمن (فرقة توفر الحماية للاعبين على هوامش مركز التدريب): "اخرجوا هذا الغريب (مطمور)، ماذا يفعل هنا؟!". فضحك الجميع، وأخبروا سعدان أن المعني بِالأمر هو اللاعب مطمور الذي استدعاه. وسبب "الغرابة" أن سعدان لم يسبق له أن التقى بِاللاعب مطمور وجها لِوجه، واستدعاه لِأوّل مرّة بناءً على معطيات وُفّرت له أو شيء من هذا القبيل.


التعليقات(2)

  • 1
    الحراشي 2017/12/06
    وامراته تمتهن الغناء مع فرقة و هي من قسنطينة و هو من تيارت و هو يملك شخصية خجولة و امراتهه تحكم فيهو تقودو من وذنيه آه يا جيل 2000 بهدلتو بالراصة تاعكم .
  • 2
    kamal canada 2017/12/07
    hapy wife hapy life
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: