أصبح نادي بولونيا الإيطالي ثاني فريق يُمكن أن ينتقل إليه اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.

وكان فريق كييفو فيرون الإيطالي أوّل فريق مُرشّح لِجلب آدم الوناس متوسط ميدان نادي نابولي، في الشهر الداخل.

وتُريد إدارة نادي نابولي الإيطالي جلب اللاعب سيموني فيردي متوسط ميدان فريق بولونيا، وتحويل آدم الوناس إلى نادي الأحمر والأزرق الذي يضم مواطنه سفير تايدر. تقول تقارير صحفية إيطالية صادرة الأربعاء. التي لم تُوضّح نوعية المقايضة، إن كانت شراءً أو إعارة.

ويرتبط متوسط الميدان آدم الوناس (21 سنة) بِعقد بدأ الصيف الماضي، وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022، بعد أن انتدبته إدارة نادي نابولي من نظيرتها لِفريق بوردو الفرنسي. بينما قدِم سيموني فيردي (25 سنة) الصيف الماضي من نادي ميلان آسي الإيطالي إلى بولونيا، ضمن عقد مدّته 4 مواسم.

ولا يدخل آدم الوناس ضمن الحسابات التكتيكية للتقني ماوريسيو ساري مدرب فريق نابولي، وبِالتالي لم يلعب كثيرا هذا الموسم، وهو ما جعل إدارة نادي عاصمة الجنوب الإيطالي تُفكّر في إعارة الدولي الجزائري.

للإشارة، فإن نابولي يتموقع ثانيا في جدول الترتيب بِرصيد 38 نقطة، مُتخلّفا عن الرائد الإنتر بِفارق نقطة واحدة، بعد مرور 15 جولة من عمر بطولة إيطاليا. ويشغل فريق بولونيا المركز الـ 8 بِمجموع 21 نقطة، ويحتلّ كييفو فيرون الرتبة الـ 11 بِرصيد 20 نقطة.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: