هاجم أنصار نادي أندرلخت البلجيكي، الدولي الجزائري سفيان هني، بعد الخسارة الجديدة للنادي على أرضية ميدانه، الأحد، أمام نادي شارلوروا بثلاثة أهداف لهدف، برسم لقاءات الجولة الـ18 من الدوري البلجيكي، وطالب أنصار النادي البنفسجي لاعب "الخضر" بالرحيل عن الفريق ووصفه بأسوإ قائد لأسوإ تشكيلة لأندرلخت عبر التاريخ، واتهم هؤلاء هني بعدم الاكتراث بوضعية النادي ولا لمشاعر الأنصار بعد هذه الخسارة الجديدة، عندما غادر الملعب دون القيام بتحية الأنصار للتخفيف من وطأة النتيجة السلبية الجديدة.

قاد أنصار نادي أندرلخت حملة مضادة على اللاعب الدولي الجزائري في وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة على مستوى الحساب الرسمي للنادي على موقع "تويتر"، وغرّد الأنصار الغاضبون بقسوة على هني، وطالبوا برحيله، لأنه ليس أهلا لقيادة النادي، وقال أحدهم تعليقا على عدم قيام هني بتحية الأنصار بعد نهاية مباراة شارلوروا.. "أنت قائد للفريق وكان من الواجب أن تكون مثالا للجميع وتقوم بتحية الأنصار.."، قبل أن يضيف آخر "إنها المرة الثانية التي لا تقوم فيها بتحية الأنصار، لأنك تشعر بأنك فوق الجميع.. إذا كنت لا تحترمنا فارحل من الفريق.."، "لا تنسى بأننا نساهم في تسوية راتبك الشهري الكبير.. بلل قميصك من فضلك.."، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ذهب مناصر آخر إلى حد بعيد في انتقاد الدولي الجزائري وغرّد: "أنت قائد لأسوأ تشكيلة في تاريخ أندرلخت.. امنح شارة القيادة لكارا، لأنك لا تستحقها.."، والمقصود هنا اللاعب السنغالي كارا مبوجي.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها هني لانتقادات أنصار أندرلخت، حيث كان بداية الموسم الجاري محل انتقاد واسع أيضا، حيث يحمله الأنصار مسؤولية تدهور نتائج النادي بصفته قائد الفريق وصاحب أعلى راتب، الأمر الذي أثار حفيظة هني، الذي أسر لمقربيه بأنه يفكر في مغادرة النادي، لأنه لم يعد يتحمل هجوم الأنصار المتكرر عليه دون غيره من اللاعبين الآخرين، ويحتل أندرلخت المركز الثالث في الدوري البلجيكي برصيد 34 وبفارق 10 نقاط عن الرائد أف سي بروج، في حين خرج من دوري المجموعات لرابطة الأبطال بطريقة مهينة لحصده خمس هزائم وفوز وحيد.


التعليقات(1)

  • 1
    جلوووووول 2017/12/11
    هني هو اللاعب البارع فيهم اذ تحرك هني تحرك الفريق وأنا أرى بأن هني يبذل جهد أكبر من زملاءه وهو يضيع في وقته مع هاذ النادي الكسول
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: