كشفت صحيفة "الشروق التونسية" أن المهاجم المخضرم وقائد وفاق سطيف عبد المومن جابو، تلقى عرضا رسميا من إدارة النادي الإفريقي التونسي، من أجل انتدابه خلال فترة التحويلات "الشتوية" التي ستفتح بعد أيام.

وأوضح المصدر، "أن النادي الإفريقي يواصل تعزيز صفوفه بلاعبيه السابقين، فبعد استعادة زهير الذوادي والتيجاني بلعيد قدمت الإدارة التسييرية المؤقتة للفريق برئاسة مروان حمودية عرضًا رسميًا للجزائري عبد المؤمن جابو الذي سيكون حرًا نهاية شهر ديسمبر".

 ومعلوم أن جابو، خاض تجربة أولى مع النادي الإفريقي بين سنتي 2012 و2016، والتي وصفت بالناجحة، حيث لعب خلالها 68 مباراة وسجل 19 هدفا. كما توج معه بلقب البطولة التونسية عام 2015.

 وعاد جابو إلى وفاق سطيف في شهر جانفي 2016 لأسباب عائلية، بعد فسخه لعقده بالتراضي مع النادي الإفريقي والذي كان مرتبطا معه بقيد حتى صيف 2017.

 ويتواجد لاعبان جزائريان حاليا في النادي الإفريقي وهما محمد بلخيثر وابراهيم شنيحي، غير أن مستقبلهما يلفه الغموض بعد تسرب أخبار عن نيتهما في المقاطعة والمغادرة احتجاجا على عدم تلقيهما لرواتبهما خلال الـ5 شهور الأخيرة والمقدرة بـ400 ألف أورو لكل منهما.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: