اعتبرت الصحافة التركية أن استقدام نادي قلعة سراي للدولي الجزائري، سفيان فغولي، يعتبر "صفقة الموسم" بالنظر إلى المردود الذي بات يقدمه صانع الألعاب من مباراة لأخرى مع فريقه ضمن البطولة التركية الممتازة لكرة القدم.

وأثنت وسائل الإعلام التركية، لاسيما المقربة من النادي العريق لإسطنبول، على الأداء المقدم من قبل اللاعب الأسبق لنادي فالنسيا الاسباني منذ انضمامه إلى هذا الفريق خلال الصائفة الماضية قادما من نادي ويست هام الإنجليزي. ويأتي هذا الثناء بالنظر إلى تألق فغولي (28 سنة) مع فريقه خاصة في اللقاء الأخير أمام الضيف نادي غوزتيبي برسم الجولة الـ17 (فوز 3-1).

وتمكن صانع ألعاب "الخضر" من تقديم كرة الهدف الثاني لناديه والذي سجله زميله أوزتيكين في الدقيقة الـ53 برأسية محكمة.

ورفع فغولي رصيده إلى ثلاث تمريرات حاسمة مع فريقه الجديد، علما أنه تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف منذ بداية الموسم، ليصبح قطعة أساسية في التشكيلة، لاسيما في اللقاءات الأخيرة وضمن مختلف المنافسات التي يشارك فيها النادي الأكثر شعبية في تركيا. تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الجزائري وقع على عقد مع نادي مدينة اسطنبول شهر أوت الماضي مدته خمس سنوات.


التعليقات(3)

  • 1
    Mouldi Illizi, Algérie 2017/12/26
    Fighouli est un leader
  • 2
    المستغانمي الجزائر 2017/12/26
    راكم غالطين . هل انتم تعرفو الكرة احسن من بن شيخ وماجر . رواحو للهداف عند بوحنيكة باش تولوا تعرفوا مليح البالون .ويبان لكم فوغولي .لاعب ضعيف .
    ملاحظة .. اعتذر للقراء .لاول مرة اكتب باللهجة العامية ...امتثالا لاشهار اهدر جزايري ..
  • 3
    omar dz 2017/12/27
    فغولي لاعب كبير وخلوق مكانه في الفريق الوطني لا نقاش فيه ولكن للاسف توجد عند المدرب الجهوية والعنصرية والسوسيال ونصف عدد لاعبي الفريق الوطني ليس لهم مكان في الفريق لكن مدرب البلاطويات والتمنشير والنميمة اراد صغته وطريقته نهايتها اقصاء والتبهديلة والرجوع الى الصفر
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: