كشف، السبت، حسان حمّار رئيس نادي وفاق سطيف، أن المدرب السابق للنسر الأسود خير الدين ماضوي، ارتكب هفوة، بإمضائه عقد تدريب مع النجم الساحلي التونسي، وفي نفس الوقت لا يزال مرتبطا بعقد تدريب مع الوفاق يمتد إلى غاية سنة 2020، ولهذا السبب يضيف حسان حمّار، قررنا أن نضع الأحد ملف اعتراض، على مستوى الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، هذه الأخيرة، بدورها سترسله إلى نظيرتها التونسية، ليتم تحويله إلى إدارة النجم الساحلي. كما أشار حسان حمّار، أن عقد ماضوي مع الوفاق لا يزال ساري المفعول إلى يومنا هذا، وهو العقد الذي قد يسبب للوفاق مشاكل عن طلب الحصول على رخصة للمدرب الجديد عبد الحق بن شيخة.

وذكر، حمّار، أن الوفاق، ما يحدث له مع ماضوي، سبق أن وقع له مع المدرب الحالي لشباب قسنطينة، عبد القادر عمراني، الذي استقال من تدريب الوفاق، ولم يفسخ عقده، وهو المشكل الذي حرم آنذاك المدرب المساعد خير الدين ماضوي من الجلوس على دكة الاحتياط كمدرب رئيسي.

وبخصوص قضية بساط أرضية ملعب 8 ماي بسطيف، والتي شغلت أذهان اللاعبين كثيرا، والتي كانت سببا في تدني مستواهم، أكد الرئيس حسان حمّار، أن، تغير بساط أرضية الملعب، مرتبط باستلام البساط، الذي يتواجد على مستوى الميناء، وكذلك بتحسن الجو، وأضاف أن وضع البساط على الأرضية يتطلب أن يكون الجو معتدلا.

وأشار، حسان حمّار، أن البساط الحالي للملعب، كان سببا من أسباب انخفاض مستوى اللاعبين، أنهم بكل صراحة - يقول حمّار- اللاعبون يخافون على أرجلهم من الإصابات فوق هذه الأرضية التي أصبحت مع مرور الوقت تسير من السيئ إلى الأسوأ، ولهذا، يضيف حمّار، أنه قرر باستشارة المدرب المساعد زرقان، نقل تدريبات اللاعبين إلى مركب التحضيرات بالباز.


التعليقات(5)

  • 1
    ابو:شيليا 2017/12/30
    يا حمار : لبراءة بادية على ماضوي ******لم يتقاضى أجرة 5 أشهر *****دعه يعمل أتركه يمر
  • 2
    عمر الجزائر 2017/12/30
    لا حمار . متغلطش الناس
    اللاعب او المدرب الدي لم يتقاضى اجره لمدة 3 اشهر او اكثر يعتبر حر بقوة القانون و حسب المعلومات المؤكدة فئن ماضوي 5 اشهر بدون اجر
  • 3
    وسيم الجزائر 2017/12/30
    لم لا تعطى الفرصة لزرقان بعد الستة أشهر التي أمضى عليها بن شيخة لتدريب الفريق كمدرب رئيسي؟ زرقان ابن الفريق ونجمه الأسطوري ويستحق ان يدرب الفريق، أما فيما يخص ماضوي فقد اختار الرحيل ونتمنى له التوفيق، ويجب أن يكون صفحة وانطوت، لا يجب البكاء على شخص تركك، الوفاق هي بيته ولما اقاله السعوديين وجد بيته الذي احتضنه مجددا، لكن لو يتخلا عنه التوانسة هل سيستقبله الوفاق من جديد؟
  • 4
    الاسم 2017/12/31
    عجبا ، محكوم عليه قضائيا ب 05 سنوات سجن في قضية تلاعب باموال الغير ولا زال يصول ويجول، في بلاد ميكي؟
  • 5
    رياضي 2017/12/31
    هو خارج عن القانون بتورطه في قضية التلاعبات ومحكوم عليه ب5 سنوات سجنا ويتكلم ووجهه صحيح وامثاله كثيرون في بلدنا الجزائر وهم يمرحون ويتمتعون بالاموال المسروقة والمنهوبة والعدالة لا تراهم ...الخ اظن ان *ماضوي*نزيه ولا يحب العمل مع متبوع قضائيا *وحمار*بكلامه هذا يريد الانتقام منه..
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: