تعادل منتخب رواندا المحلي بِنتيجة هدف لِمثله أمام نظيره الناميبي، في مباراة ودّية انتظمت بِتونس مساء الأحد الماضي.

وكان الرواندين السبّاقين لِافتتاح باب التسجيل في الدقيقة الـ 45، قبل أن يُعادل الناميبيون النتيجة بِهدف في كل شبكة في الدقيقة الـ 57.

وأكمل منتخب رواندا المحلي المباراة بِعشرة لاعبين، بعد أن طرد الحكم متوسط الميدان والقائد عمران نشيمييمانا في الدقيقة الـ 62.

وكان منتخب رواندا المحلي قد واجه نظيره السوداني ودّيا، بِتونس مساء السبت الماضي. لكن المباراة توقّفت في الدقيقة الـ 40، بِسبب كثرة الإعتداءات الخشنة وتشاجر لاعبي المنتخبَين.

ويخوض الروانديون مباراة ودّية ثالثة وأخيرة أمام المنتخب الوطني الجزائري المحلي، بعد ظهر هذا الأربعاء بِالعاصمة التونسية.

وقبل ذلك هذا الثلاثاء، يشدّ أشبال الناخب الوطني رابح ماجر الرّحال جوّا نحو تونس، عبر طائرة خاصة تابعة لـ "الخطوط الجوية الجزائرية".

ويستعدّ محليّو رواندا للمشاركة في بطولة إفريقيا لهذه الفئة، المُبرمجة بِالمغرب ما بين الـ 13 من جانفي الحالي والـ 4 من فيفري المقبل. حيث يلعب منتخب "الدبابير" في فوج يضم نيجيريا وليبيا وغينيا الإستوائية. بينما يقوم رابح ماجر بِتجريب لاعبي البطولة الوطنية، لِمعرفة مدى استعدادهم لِخوض المنافسات الدولية على مستوى منتخب الأكابر.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: