غادر اللاعب الدولي الجزائري عبد القادر رحيم، تربص المنتخب الوطني لكرة اليد، المقام حاليا في العاصمة القطرية "الدوحة" دون سابق إنذار، وفي "خرجة" فاجأت الجميع، خصوصا وأن التشكيلة الوطنية باتت تستعد لخوض غمار كأس أمم إفريقيا التي ستجرى في الغابون بداية من الـ16 جانفي وتدوم إلى غاية الـ28 من نفس الشهر، علما أن المنتخب الوطني سيدخل المنافسة في ال 21 من الشهر أمام نظيره التونسي.

وفي سياق متصل، قالت مصادر "الشروق"، إن خلافات نشبت بين رحيم، المحترف في نادي دانكيرك غراند ليتورال الفرنسي، ومدرب "الخضر" سفيان حيواني، بسبب خيارات الأخير التكتيكية، والتي لم تعجب رحيم خصوصا خلال مواجهتي قطر وكوبا في الدورة الودية الحالية، قبل أن يغادر رحيم التربص الذي يعد بمثابة استعداد للتشكيلة الوطنية تحسبا لـ"الكان".  

ويشارك المنتخب الوطني لكرة اليد في دورة ودية دولية في قطر، والتي انطلقت في الـ5 من شهر جانفي الجاري، وتدوم إلى غاية الـ10 من ذات الشهر، علما أن السباعي الجزائري كان قد سقط في أول خرجة له أمام المنتخب القطري بنتيجة 40-21، قبل أن يفوز في المباراة الثانية على نظيره الكوبي بنتيجة 32-20.

للإشارة أن المنتخب الجزائري يستعد للمشاركة في النسخة الـ23 من كأس أمم إفريقيا المقررة في الغابون بداية من الـ16 جانفي، وتدوم إلى غاية الـ28 من نفس الشهر، حيث سيلعب المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات تونس، الكاميرون، الكونغو، الغابون، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر، المغرب، جمهورية الكونغو، أنغولا، نيجيريا.

جدير ذكره أن الدولي عبد المالك سلاحجي، حارس المجمع البترولي، كان قد رفض في وقت سابق دعوة المدرب سفيان حيواني للعودة إلى المنتخب الوطني، وهو الأمر الذي يطرح عديد التساؤلات بخصوص المشاكل التي يتخبط فيها المنتخب قبيل أسبوع من "كان" الغابون.


التعليقات(1)

  • 1
    المولودية الجزائر 2018/01/08
    كل الذي يحدث في الجزائر وفي جميع المجالات هو نتيجة للجهوية والعنصرية وما عليكم الا كشف طاقم كرة اليد من اين وكرة القدم من اين وجميع الرياضات وحتى الرؤساء ..... ايام كانت الرياضة ممثلة من كل الجهات كانت النتائج اما اليوم فهناك ولاية واحدة تسيطر على كل شيء وسترون الدمار لا يمكن لاصبع واحد في اليد ان يفعل شيء الا اذا استعملنا كل الاصابع .... سنظل نكشفكم يا عنصريين لن تفلح العنصرية وستصلون بالبلاد للحيط ومكانش الي اسلكم من العقاب ان شاء الله ...
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: