تبرأ وزير الشباب والرياضة، الهادي ولد علي، من الجدل القائم بين رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى بيراف وبعض رؤساء الاتحاديات المشككين في شرعية انتخابه على رأس اللجنة، بينما أكد حرصه على تجاوز الخلاف الحاصل بين رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، ورئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج.

 قال الوزير الهادي ولد علي، على هامش الزيارة التي قادته الثلاثاء إلى ولاية سيدي بلعباس، إنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى بيراف، عكس ما تتداوله بعض الأطراف، مضيفا أن مشكلة اللجنة الأولمبية داخلية، وتسويتها تتطلب التوافق بين رؤساء الاتحاديات الرياضية الوطنية ورئيس اللجنة، بينما صلاحيات الوزارة تكمن في مراقبة ومتابعة مدى تجسيد السياسة العامة للرياضة الجزائرية والسهر على تطويرها.

من جهة أخرى، وعن الجدل القائم بين رئيس الفاف خير الدين زطشي، ورئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج، أكد الوزير حرصه على تخطي ذلك خدمة للرياضة الجزائرية، عندما صرح "لقد تكلمت مع كل طرف على حدة، ولمست منهما عدم وجود خلاف كبير، باستثناء بعض الاختلاف في الرؤى أو الأفكار لا غير، وهو ما سنحرص على تخطيه بوضع مصلحة الرياضة الجزائرية فوق كل اعتبار يقول الوزير، الذي نفى أن يكون الجدل القائم بين الطرفين له صلة برحيل رئيس الاتحادية الأسبق محمد روراوة، مؤكدا أن الأخير منشغل بمنصبه الجديد على مستوى هيئة رياضية دولية، وليست له يد لإثارة الفتنة بين الهيئتين.


التعليقات(6)

  • 1
    المستغانمي الجزائر 2018/01/09
    لسنا في حاجة الى شهادة الوزير لنعرف براءة روراوة .
    فالذهب لا يصدا .
    **واما الزبد فيذهب جفاء واما ما ينفع الناس فيمكث في الارض **
  • 2
    chekchouk algerie 2018/01/10
    أضن أن هذ الكلام ينبئ عن بداية نهاية زطشي و ما يدور حوله
  • 3
    Mohamed 2018/01/10
    الدراهم والامتيازات هي لحطمت الرياضة الجزائرية من بورعدة ومخلوفي الى كرة القدم
    يجب مراقبة المسؤلين وحدف كل الامتيازات يبقي غير الوطني منهم

    نحن نلا حظ ملامح وجوههم وندرسهم لما يتكلم فاهمين الحسد والبغض وLes Clans التي تكونة
    لن تقوم الرياضة في جزائر حتى نحدف الامتيازات
    يحسد حتى المدرب الاجنبي
  • 4
    الاسم 2018/01/10
    الاربعة *ذيابا*خربوا الرياضة بانواعها وكرة القدم خاصة يبيعون الريح للمغفلين وما اكثرهم في الجزائر ..لم تبق لا كرة قدم ولا اي شيء في هذا البلد كل شيء *سماط*بفعل مثل هؤلاء المسؤولين الظاهرين في الصورة..
  • 5
    عبدو وهران 2018/01/10
    انت صاحب الفتنة يا ولد السي علي لما فرضت زطشي على راس الفدرالية وتامرت على الحاج روراوة وفرضت صاحب " الكعب الدهبي" و حاشيته.الحمد للله بتصريحاتك بدات تعود المياه الى مجريها وبدا الحق يبان.نصيحة لك من عند جزائري بسيط: انقد الكرة الجزائرية قبل... التعديل الوزاري القادم!!!
  • 6
    سليم Alger 2018/01/12
    صاحب الفتنة الكبرى هو ماجر مدرب البلاتوهات!
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: