أخذ مستقبل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي الانجليزي أبعادا أخرى، حيث عرفت مسألة "انتقاله" إلى ليفربول الانجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية معطيات جديدة، كشف عنها الإعلامي الجزائري محمد الوضاحي مراسل قنوات "بيين سبورتس" الرياضية القطرية في فرنسا، والذي كان وراء نشر خبر انتقال اللاعب الجزائري إلى نادي ليفربول يوم السبت الماضي.

  وأكد الوضاحي في تغريدة له على حسابه الشخصي على "تويتر" الأربعاء بأنه نشر هذا الخبر بعد أن تلقى موافقة اللاعب شخصيا، وكتب "خبر انتقال محرز إلى ليفربول مصدره موثوق جدا أكثر بكثير من وكيل أعمال اللاعب، لَم أنشر الخبر حتى تلقيت الضوء الأخضر مكتوبا من اللاعب نفسه الذي بدأ البحث عن بيت في ليفربول، وكان جاهزا للانتقال إلى النادي لإجراء الفحص الطبي بعد أن تم إبلاغه بذلك".

 ووعد الوضاحي بأنه سيكشف المزيد من الحقائق حول هذه القضية، حيث قال "في آخر لحظة حدثت أشياء سأعود إليها لاحقا".

وكانت قنوات "بيين سبورتس" قد أعلنت مساء السبت الماضي خبر انتقال وشيك لمحرز إلى ليفربول، وأعلنت عن تفاصيل الصفقة ومن بينها أن اللاعب اتفق مع ليفربول على توقيع عقد لأربع سنوات ونصف مقابل مبلغ 55 مليون يورو، كما قالت بأن اللاعب سيجري الاختبارات الطبية الروتينية يوم الأحد الماضي على أن يوقع عقد انضمامه إلى ليفربول في اليوم التالي، إلا أن ذلك لم يحدث تماما، خاصة بعد أن سارعت وسائل إعلام انجليزية لنفي هذا الخبر، مؤكدة بأن ليفربول لا يفكر أبدا في ضم محرز.

  وبالمقابل أكد الإعلامي الجزائري بقنوات "بيين سبورتس" حفيظ دراجي في تغريدة على حسابه بـ"فايسبوك" مساء الإثنين الماضي بأن محرز يتجه للبقاء في ليستر سيتي حتى نهاية الموسم الجاري.

ويتواجد محرز حاليا في دبي لقضاء عطلة قصيرة مع عائلته الصغيرة، بعيدا عن الزوبعة الإعلامية التي تدور حول مستقبله، في انتظار حدوث مستجدات بشأن مستقبله الاحترافي خلال الـ20 يوما المتبقية من فترة "الميركاتو" الشتوي الحالي.


التعليقات(3)

  • 1
    الاسم 2018/01/11
    _/ القادسية او فريق الوكرة ينتظرك
  • 2
    Hocine London 2018/01/11
    الى المعلق رقم 1: لماذا تنتظره الوكرة او القادسية؟ هل تم طرده من ليستر؟ محرز من بين نجوم البريمر ليغ و اسطورة و شوشو فريقه و انصار فريقه بدون منازع. فريق ليستر يرفض تركه و التفريط فيه بمبلغ بسيط مثل الذي يروج في الصحافة(50 مليون£) لان هذا المبلغ لا يشتري لهم بديلا لمحرز، انا اعيش في المملكة المتحدة و اؤكد لك بان محرز شرف كرة القدم الجزائرية و لا يوجد يوم واحد لا يتم فيه التطرق الى محرز في الصحف و القنوات الرياضية آخرها كان البارحة على قناة سكاي سبور اين قال المحلل و اللاعب السابق دينيس وايز لما
  • 3
    Hocine London 2018/01/11
    الرياضية آخرها كان البارحة على قناة سكاي سبور اين قال المحلل و اللاعب السابق دينيس وايز لما سئل عن امكانية انتقال محرز الى ارسنال:"لا اضن ان محرز سيقبل بالانتقال لارسنال" و اضاف بصريح العبارة"محرز اكبر من ان يلعب في ارسنال". اذن حط رجلك في ميه باردة و اعلم ان محرز لا يستجدي و هو لاعب كبير سواء لعب في ليستر او رحل عنها.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: