يواصل فريق شبيبة الساورة تحضيراته للقاء الدور السادس عشر من منافسة السيدة الكأس أمام الضيف وفاق سطيف في مواجهة ثأرية لنسور الصحراء من إقصاء الموسم الماضي وفي نفس الدور بملعب 8 ماي. وكان الطاقم الفني قد برمج الأربعاء، حصتين تدريبيتين بعد فترة راحة لأربعة أيام، منحها للاعبيه عقب الفوز الثمين أمام الجياسكا، وهما الحصتان اللتان عرفتا عودة المدافع طالح إلى التدريبات على انفراد بعد غيابه عن الفريق لأكثر من شهر بسبب الإصابة، كما سجل حضور المدافع طوبال بعد إحالته على المجلس التأديبي ومنحه إنذارا كتابيا بعد مغادرته نحو بيت بالعاصمة من دون إذن من الإدارة، وهو الفعل الذي برره بمشاكل عائلية تنقل لحلها.

على صعيد آخر، كشفت إدارة الفريق تأهيل المدافع السينغالي يوسوفا في صفوف شبيبة الساورة بعد وصول ورقة خروجه من الاتحادية السينغالية، المعروفة بـ "تيماس"، حيث ستبقى مشاركته في لقاء الكأس هذا الإثنين بملعب بشار أمام الوفاق بيد المدرب بوعلي.

من جهتها، ولوضعه في أريحية، قامت إدارة الساورة بتمديد عقد هدافها جاليت إلى غاية نهاية موسم 2019. وكان اللاعب قد أبان عن حسه التهديفي، حيث سجل إلى حد الآن 10 أهداف آخرها ثنائية الجياسكا، ويعول عليه الجميع، وخاصة الأنصار لإعادة الكرة أمام الوفاق هذا الإثنين وإهدائهم التأهل للدور ثمن نهائي. وهو ما يطمح إليه عشاق اللونين الأصفر والأخضر، وفي مقدمتهم الوالي، الذي أقام ليلة الأربعاء مأدبة عشاء على شرف لاعبي ومسيري الشبيبة بحضور السلطات المحلية والأمنية وكذا رجال الإعلام وهذا من أجل تحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة والكأس بداية باللقاء هذا الإثنين، حيث طالب الجميع بمواصلة تشريفهم منطقة الجنوب والبقاء دائما ضمن كوكبة المقدمة، وهي الالتفاتة التي استحسنها الجميع واعتبروها دليلا على وقوف السلطات الولائية مع الفريق. ولرد الجميل، قامت إدارة النادي ممثلة في رئيس النادي محمد زرواطي بتكريم الوالي بمنحه قميص الشبيبة في انتظار إهدائه لقب البطولة أو الكأس. 


التعليقات(1)

  • 1
    الاسم 2018/01/11
    عندما يشعر نسر الهضاب بالخطر فلا خوف عليه
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: