تعرّض تسعة لاعبين من فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى تسمّم غذائي وآلام حادّة على مستوى الأمعاء والمعدة، بِسبب تناول وجبة "كباب الدجاج".

وسقط اللاعبون التسعة في مطبّ المرض، بعد تناولهم وجبة العشاء مساء الأربعاء الماضي. ويتعلّق الأمر بِكل من: حارسو المرمى رومان فايدنفيلر ودومينيك رايمان والسويسري رومان بوركي، والمدافعان الإسباني مارك بارتا والتركي عمر توبراك، ومتوسطو الميدان أندري شورله والتركي نوري شاهين والأمريكي كريستيان بوليسيتش، والمهاجم الدانماركي جاكوب لارسن.

وأضافت صحيفة "بيلد" الأمانية، الخميس، أن اللاعبين التسعة تلقوا العلاج المناسب، ومنحهم طبيب نادي بوروسيا دورتموند رخصة خوض المنافسات الرسمية. دون أن تُوضّح إن كان اللاعبون خرقوا لوائح الإنضباط، وتناولوا الطعام بعيدا عن مقر النادي، أو يتحمّل مسؤولية التسمّم المُشار إليه الجهة التي زوّدتهم بِالوجبات أو أعّدت "كباب الدجاج"، سواء تعلّق الأمر بِطبّاخي الفريق أو شركة متعاقدة مع إدارة النادي مكلّفة بِالتموين الغذائي.

ويستعدّ فريق بوروسيا دوتموند لِمواجهة الضيف فولفسبورغ، مساء الأحد المقبل. بِرسم الجولة الـ 18 المُرادف للأولى من مرحلة العودة من عمر بطولة ألمانيا.

ويحتلّ فريق بوروسيا دورتموند المركز الـ 3 بِرصيد 28 نقطة، ويشغل فولفسبورغ الرتبة الـ 12 بِمجموع 19 نقطة.


التعليقات(2)

  • 1
    الاسم 2018/01/11
    _/ نظرا لما حققه الكباب من نجاح بدأت تعلو بعض الاصوات في أروبا لمنعه
  • 2
    +++++++ 2018/01/12
    هل كان من اللازم أو حتى من الضروري ذكر أسماء اللاعبين المسممين ؟؟؟ .. هؤلاء ليسوا علماء !!
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: