أعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، عن اعتزامه التقدّم بِطعن إلى "الكاف"، بعد رفض هيئة الملغاشي أحمد أحمد ملف ترشّح بشير ولد زميرلي لإنتخابات اللجنة التنفيذية للإتحاد الإفريقي للعبة.

وقالت الفاف في بيان لها: "قرّر الإتحاد الجزائري لكرة القدم التقدّم بِطعن لدى الكاف، ضد قرار رفض ملف ترشّح بشير ولد زميرلي لإنتخابات اللجنة التنفيذية للإتحاد الإفريقي للعبة. إنّنا مُصمّمون على سلك كل الطرق القانونية من أجل استعادة حقوقنا".

ويشغل ولد زميرلي (59 سنة) منصب عضو بِالمكتب الفيدرالي للفاف، والنائب الثاني لِرئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي.

وجاء "إقصاء" بشير ولد زميرلي من خوض السباق، بِسبب إرسال الفاف ملف الترشّح بعد انقضاء الآجال التي حدّدها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم. كما أعلنت عنه "الكاف" مساء الأربعاء الماضي. وبِالمقابل، قبِل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ملف ترشَح الليبي جمال الجعفري، من أجل الفوز بِالمنصب الوحيد المُخصّص لِمنطقة شمال إفريقيا، والمُمثّل في العضوية بِاللجنة التنفيذية لـ "الكاف".

للإشارة، فإن خير الدين زطشي موجود حاليا بِالمغرب مسرح البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، المُبرمج انطلاقها السبت المقبل. وذلك بِإعتباره عضوا في لجنة هذه المنافسة على مستوى "الكاف".


التعليقات(2)

  • 1
    hrire alg 2018/01/12
    لا طعن و لا هم بحزنون
    اللعب فى الفاف
    دفعوا الملف حتى جاءت الاشارة من فوق و بعد تشاور و لاذن من ثاحب السطح و جاءت الفاجعة الكبرى ملف مرفوض و قالك نسقمو الفاف مازال الكوارث اتية و حتى التاهل للكاس افريقيا يولى صعب المنال
  • 2
    Ahmed Algerie 2018/01/12
    الملف تم ايداعه بعد خمسة ايام كاملة من التاريخ المحدد ثم ان الملف لم يرسل عن طريق البريد ليؤخد تاريخ الايداع هناك فوضي وتسيب وجهل علي مستوي الفدرالية الزطشية والكاف لم تطبق الا القانون لايحق لزطشي الذهاب الي المحكمة الرياظية لان المشكل فيه هو
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: