وقع مهاجم المنتخب الليبي ونادي الأهلي الطرابلسي غنودي محمد صاحب 25 سنة على عقد لمدة 18 شهرا مع ناديه الجديد شبيبة الساورة بعد مفاوضات دامت 36 ساعة تمكن من خلالها رئيس النادي محمد زرواطي من إقناع اللاعب بتقمص اللونين الأصفر والأخضر من خلال العرض المالي والرياضي الذي قدمه له والذي نال إعجاب اللاعب، خاصة وأن الشبيبة تسعى هذا الموسم للعب الأدوار الأولى في البطولة والكأس.

وفور توقيعه لعقده مع نسور الصحراء قامت إدارة الفريق بتقديم اللاعب لوسائل الإعلام ولاعبي الفريق وكذا أنصار النادي بملعب 20 أوت خلال الحصة التدربية لمساء الجمعة، وبدا اللاعب مرتاح لخوض تجربة جديدة بالبطولة الجزائرية من بوابة ممثل الجنوب، مشيرا بأن المكتوب هو من اراد له اللعب بشبيبة الساورة بعدما كانت له اتصالات عدة من اندية جزائرية على غرار الرائد شباب قسنطينة ونادي مولودية وهران، ويطمح هداف الأهلي الطرابلسي بـ16 هدفا الموسم الماضي وقيادته للفريق بالتتويج بالكأس لتحقيق الألقاب مع شبيبة الساورة التي ترى فيه المهاجم الصريح الذي تبحث عنه لفك العقدة الهجومية لنسورالصحراء.


التعليقات(2)

  • 1
    الحمد لله نحن نحسن الاختيار بعيدا عن الأنظار. 2018/01/12
    هناة من يعمل بهدوء ورزانة مثل الزرواطي وفريق الساورة وصيف البطولة وهناك من يطبل ويزمر ويحسب نفسه هو الأكبر لعبا ومالا وجاها ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين.
    الساورة مستهدف ولكن نيته الصافية ولعبه النظيف يحبط كل المخططات... ماذا ستقول قناة الهفاف العاصمية العنصرية الجهوية التي تكرهه ولا تذكره أبدا لا بالتحليل ولا بالأخبار وكأنه فريق أجنبي؟؟ وين رضوان وبن الشيخ ولا كليك نتاع العاصمة؟؟؟
  • 2
    جنوبي بلاد كل شي ممكن 2018/01/12
    ليس ممثل الجنوب كما تسميه الصحافة بل هو فريق وطني مثله مثل كل الفرق الاخرى و لولا الجهوية العمياء و رشوة المسيرين و الحكام لوجد أكثر من فريقين لكل ولاية جنوبية ما يساوى عدد الفرق الشمالية
    حتى التعبير لديكم فيه رائحة الجهوية المقيتة
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: