حدثت مفاجآتان مدويتان في الدور الـ16 من كأس الجزائر، وذلك في مجموعة المباريات التي لعبت الجمعة، من خلال إقصاء فريقين كبيرين في البطولة المحترفة الأولى ويتعلق الأمر بنادي بارادو حيدرة وأولمبي المدية أمام فريقين ينشطان في بطولة الهواة.

فريق نادي بارادو لم يتمكن من التغلب على فريق مولودية البيض العريق الذي تم تأسيسه عام 1936، الذي وقف ندا له واستطاع أن ينهي الوقت الرسمي للمباراة والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي (1/1)، قبل أن يكشر عن أنيابه في الضربات الترجيحية ويفوز عليه بـ(4/3).

 ومن جهته عجز فريق أولمبي المدية من تجاوز عقبة فريق اتحاد بلخير ممثل ولاية قالمة والذي ينتمي لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، حيث انتهت المباراة والوقت الإضافي بالتعادل السلبي، قبل أن تبتسم ضربات الترجيح لممثل ولاية قالمة بنتيجة (7/6).

 وعرف هذا الدور أيضا إقصاء فريق من الرابطة المحترفة الثانية، وهو مولودية سعيدة التي انهزمت أمام المضيف دفاع تاجنانت من الرابطة الأولى بنتيجة (1/2)، وبذلك يحترم المنطق مثلما احترم في بقية المباريات، فمثلا شباب بلوزداد حامل لقب الموسم الماضي تأهل على حساب فريق جوم حي الوسط لإليزي، وتأهل جمعية عين مليلة أمام فريق اتحاد الأخضرية.

 وتأهل فريق مولودية يجاية الى الدور ثمن النهائي على حساب ضيفه مولودية حساسنة بنتيجة (2/1)، في حين واصل فريق الزاوية من ولاية البليدة مغامرته الناجحة وتأهل على حساب فريق نجم مقرة (1/0).

وكان فريق شباب الدار البيضاء من العاصمة تأهل على حساب فريق نجم البسباس من ولاية عنابة في افتتاح مباريات الدور الـ16 الخميس.

نتائج مباريات الجمعة:

مولودية البيض    1-1    نادي بارادو  (تأهل البيض ض.ت 4/3)

إتحاد بلخير        0-0     أولمبي المدية    (تأهل بلخير ض.ت 6/7)

جمعية عين مليلة 0-0     إتحاد الأخضرية (تاهل عين مليلة ض.ت 3/0)

دفاع تجانانت     2-1     مولودية سعيدة

مولودية حساسنة 1-2     مولودية بجاية

شباب الزاوية    1-0      نجم مقرة

شباب بلوزداد   2-0      جوم حي الوسط اليزي


التعليقات(4)

  • 1
    المستغانمي الجزائر 2018/01/12
    اقصاء بارادو والمدية .عاد جدا .نظرا لتقارب مستوى الفرق الجزائرية .من القسم الجهوي الاول الى الرابطة المحترفة الاولى .والدليل
    مباراة شباب بلوزداد وفريق اليزي في الدور 16
    مباراة مولودية وهران وفريق واد سلي في الدور 32
  • 2
    العربي البيض 2018/01/13
    ملودية البيض اعطت درسا لاينسى لفريق بارادو
  • 3
    العربي البيض 2018/01/13
    النتيجة : 4-2 وليس 4-3
  • 4
    بلهاشمي حساني الجزائر 2018/01/13
    بالارادة وعزيمة و التحدي تلد الهمة و النجاح بالفوز علي الخصم مهم كانت قدرته هاذا سر النجاح الفريق المتواضع لاكن نسي جل السادة المختصين بالرياضة ان هذا الفريق انشئ او المعني تاسس منذ القرن الماضي اي منذ السنة 1936 له تاريخ و الصح اقدم من الفرق التي تنشط باقسام الاولي او الثانية يتجاهلون الرياضة بالجنوب الجزائري ..الفريق مولدية البيض استطاعة يتكلم بالندوة الصجفية او باصح علي البساط الاخضر يعطي درسا لفرق لها وزن باكرة المحترفة بالجزائر..الف مليووووون مبروك لتاهل دور السادسة عشر لكاس الجزائر .....
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: