أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي ليفربول تخطط للتعاقد مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش، لاعب بروسيا دورتموند، خلال الانتقالات الحالية بعد تعثر مفاوضاتها لضم الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي، الذي يفضل الانتقال إلى أرسنال.

وقالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية في تقرير لها إن إدارة الريدز تخطط لتقديم عرض لا يمكن رفضه لإدارة سيغنال إيدونا بارك لضم اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً بقيمة تصل إلى 100 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن يورغن كلوب وضع نصب عينيه على بوليسيتش بعد تعثر مفاوضات ضم محرز، موضحة أن الدولي الجزائري فضل الانتقال إلى ملعب الإمارات، حيث ينتظر عرضاً صيفياً لحسم أمره.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الأنفيلد رود تفكر أيضاً في ضم توماس ليمار من موناكو الفرنسي، إلا أن نجم دورتموند يبقى الأقرب من الانضمام لكتيبة يورغن كلوب.

ونجح بوليسيتش، الذي صعد للفريق الأول لدورتموند في الموسم الماضي، في إثبات نفسه مع الفريق ليصبح مطمعا للعديد من أكبر أندية القارة الأوروبية، علماً بأنه خاض الموسم الماضي 41 مباراة على صعيد كل المسابقات، سجل فيها 5 أهداف وصنع 8، إضافة لتسجيله 4 أهداف وصناعة هدف هذا الموسم، منها هدفان في بايرن ميونيخ هذا الموسم، بواقع هدف في كأس السوبر ومثله في الدوري المحلي (بوندسليغا) اختير أفضل أهداف شهر نوفمبر بالبوندسليغا.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: