قال اللاعب الدولي الويلزي السابق روبي سافاج إن القيمة المالية للنجم الكروي الجزائري رياض محرز في سوق الإنتقالات تُعادل رقم 75 مليون جنيه استرليني، الذي يقترب من مبلغ 85 مليون أورو.

جاء ذلك في أحدث ظهور إعلامي للاعب السابق روبي سافاج، عبر هيئة الإذاعة البريطانية (البي بي سي).

وأبدى روبي سافاج استغرابه من إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، كيف تشتري مدافعا بِقيمة 84 مليون أورو، وتبخل عن تسديد نفس المبلغ لِشراء لاعب كبير من فصيل محرز، أفضل كرويّي في "البريمرليغ" موسم 2015-2016.

ويُشير روبي سافاج - هنا - إلى انتداب إدارة نادي ليفربول في الـ 27 من ديسمبر الماضي، الهولندي فيرجيل فان ديك (26 سنة) مدافع فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، بِقيمة 84 مليون أورو.

بينما اقترحت إدارة نادي روما الإيطالي الصيف الماضي، مبلغا تراوح ما بين 23 و35 مليون أورو، لِإنتداب مهاجم "الخضر". لكن مُسيّري ليستر سيتي رفضوا العرض، وأصرّوا على استلام مبلغ لا يقلّ عن 56 مليون أورو. مع التذكير بِأن مدّة عقد محرز (26 سنة) مع نادي ليستر سيتي تنقضي صيف 2020.

وكان روبي سافاج (43 سنة) قد ارتدى زيّ فريق ليستر سيتي ما بين 1997 و2002 في منصب متوسط ميدان، وأحرز معه كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة عام 2000. كما تقمّص ألوان مانشستر يونايتد الإنجليزي وأندية أخرى، ولعِب لِمنتخب وطنه بلاد الغال في 39 مباراة دولية ما بين 1995 و2004.


التعليقات(5)

  • 1
    محرزاوي 2018/01/14
    شوف يا بن الشيخ يا لحقودي
    واش قال للعب روبي سافاج على رياض
    انسان لعب بلون يعرف بلون
    لم يقل كلامه لسواد عيون محرز
  • 2
    زكريا طه Dublin 2018/01/15
    انظروا الى نظرة الاعبين الحقيقين واللذين يعرفون قيمة اللاعب ذو الأقدام الذهبية مثل محرز الذي فعلا يستحق ان يباع ب 85 مليون اورو و اكثر ، ليس مثل أشباه الاعبين الحاقدين عَلى محرز
  • 3
    عبدو الجزائر 2018/01/15
    عندما يطرح السؤال على بن شيح يقول *ما زال خاصو ىشوية * لانه مصاب بمرض الحقد و الغيرة و الحسد و البغض و الانانية و طل الامراض النفسية التي يمكن ان يصاب بها الانسان . ولكن هذه التصريحات لا يسمع بها بن شيخ .لانه بكل بساطة لا متوى رياضي و لا ثقافي له فقط التكبر سكن عشعش و ضرب خيوطا عنكبوتية في قلبه و عقله .
  • 4
    El Che Algeria 2018/01/16
    لو كان مثلما تقولون لكان اليوم يلعب في البارصا وليس في ليستر. الأندية تحط دراهم كبار في اللاعبين اللي يستاهلوا !!!!
  • 5
    djamel uk 2018/01/16
    في انقلترا كل الملاحضين و المحللين يمدحون محرز كل اسبوع وخاصة لينيكر منشط برنامج match of the day في BBC و لينكر لاعب سابق في ومشجع ليستر و انقلترا وبرشلونة. الاسبوع الفارط محرز قدم مقابلة كبيرة ضد شيلسي. وكل الملاحضين لا يفهمون كيفاش بعض الفرق لماذا لا تسعي لجلب محرز. مثلا كل المحللين قالو ماعدا سانشاز و اوزيل محرز احسن من كل الاعبين في ارسنال و رغم هذا لم يرحل الى ارسنال. انا اضن ليستر زاد في قمة محرز وانهم يضنون بان 50 مليون التي طلبوها في الصيف فهي رخيسة بالنسبة للاعب كيما محرز.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: