انضمّ نادي جوفانتوس الإيطالي إلى قائمة الفرق التي ترغب في انتداب اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي الحالي.

وحضر كشّافو نادي جوفانتوس مباراة نابولي والضيف هيلاس فيرونا، التي أُقيمت في الـ 6 من جانفي الحالي، بِرسم مشوار بطولة إيطاليا. حيث لعب المدافع محمد فارس أساسيا مُمثّلا ألوان هيلاس فيرونا، وخاض أطوار اللقاء.

ودوّن كشّافو "اليوفي" ملاحظات إيجابية عن الدولي الجزائري، ووصفوه بـ "غلام الجديد"، نسبة إلى مواطنه فوزي غلام مدافع فريق نابولي. كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية، الأحد. التي أضافت أن فريق "السيّدة العجوز" يُنافس في سباق انتداب محمد فارس ناديَي نابولي ونيوكاسل الإنجليزي.

ويرتبط المدافع محمد فارس (21 سنة) مع فريق هيلاس فيرونا الإيطالي بِعقد تنقضي مدّته صيف 2021.

وخاض محمد فارس 16 مباراة مع هيلاس فيرونا هذا الموسم، لها صلة بِبطولة إيطاليا وكأس هذا البلد. 14 مقابلة منها شارك فيها أساسيا.

وكان محمد فارس قد خاض أوّل مباراة دولية له مع المنتخب الوطني الجزائري، لمّا شارك أساسيا ضد المضيف الكاميروني، شهر أكتوبر الماضي، بِرسم تصفيات مونديال روسيا 2018.


التعليقات(1)

  • 1
    mourad alger 2018/01/15
    un Madjer qui ne porte que de la haine envers ls Algériens de France pour ne dire qu'un Chafai est le joueur ideale pour l'EN, ni chafai, ni bensabaini, ghoula fares, mandi et n'importe quel autre joueur et l'EN défensivement sera bien, bien sur chasser madjer de la barre technique
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: