رفض التقني الفرنسي كلود بويل مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، السبت، تحديد تاريخ عودة لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز، أو ذكر مكان تواجده.

ويغيب رياض محرز عن "بيت" ليستر سيتي منذ الثلاثاء الماضي، احتجاجا على إدارة نادي "الثعالب" التي لم تُسهّل له مأمورية الإنتقال إلى مانشستر سيتي رائد ترتيب بطولة إنجلترا. كما انقطعت الإتّصالات بين الدولي الجزائري ومُسيّري فريقه.

وسألت الصحافة البريطانية المدرب كلود بويل عن أخبار محرز، فردّ: "أنا لا أنتظر شيئا ما. تركيزي منصبّ على اللاعبين الذين يوجدون مع فريقي ليستر سيتي حاليا".

جاء ذلك في مؤتمر صحفي انعقد مساء السبت، بعد تعادل ليستر سيتي بِنتيجة (1-1) مع الضيف سوانسي سيتي، ضمن إطار الجولة الـ 26 من عمر منافسة "البريمرليغ".

وطلب التقني الفرنسي من رجال مهنة المتاعب عدم طرح أسئلة مماثلة عن المكان الذي يستقرّ فيه محرز وتاريخ عودته، وقال إنه لن يردّ على أيّ استفسار يتعلّق بِنجم "الخضر".

وفي سياق ذي صلة، أبدى المدافع هاري ماغواير استياءه من ترديد أنباء وقوف لاعبي ليستر سيتي ضد رياض محرز، بِسبب تغيّبه عن النادي. وطالب الصحافة البريطانية بِالكفّ عن تلفيق التهم، وتصوير لاعبي ليستر سيتي في هيئة "خصوم" للدولي الجزائري.

وقال مدافع ليستر سيتي، السبت، إنه ينتظر عودة محرز بِفارغ الصبر، وأضاف "كل لاعبي ليستر سيتي مُتشوّقون لِعودته. هو أحد أفضل كرويي الفريق. وسنُخصّص له استقبالا حارّا لمّا يعود إلى البيت".

واختتم الإنجليزي ماغواير قائلا: "الكرة الآن في مرمى وكيل أعمال (مناجير) محرز واللاعب الجزائري، لِتحديد تاريخ العودة. وفي كل الأحوال، نحن ننتظر عودته ونُرحّب به".

وخاض هاري ماغواير (24 سنة) كامل أطوار مباراة فريفه ليستر سيتي والضيف سوانسي سيتي، وهو عنصر أساسي في تشكيل "الثعالب".


التعليقات(9)

  • 1
    franchise uk 2018/02/03
    -مصير هذا المدرب الفرنسي مقترن بعودة محرز الى الفريق
    -نفسه المدرب الفرنسي الذي فشل في southampton, و اقالوه
    -هو الذي خان محرز مع ادارة الفريق, لأن محرز هو الذي ينقذهم من الفشل
  • 2
    Algerien Libre et Fier malgre Salan 2018/02/03
    En Grande Bretagne, tout footballeur qui veut changer de club a le droit a le faire parce que les Brittaniques savent qu'un joueur ne peut donner 100% de soi-meme que s'il est a l'aise. Mais quand des Francais s'en melent, ils feront tout pour detruire la carriere de nos internationaux. Ils ont une haine eternelle contre tout ce qui Algerien, ces grenouilles
  • 3
    Youcef Canada 2018/02/04
    Merci Maguire t vraiment noble.ILIK DHARGAZ MAHREZ .N'oublie pas t un Amazigh.
  • 4
    Mourad Algerian 2018/02/04
    le problème est vraiment cet entraineur venu d'un échec pour essayer de ce se rattraper et bâtir un succès sur le dos de MAHREZ, il ne pense qu'à son intérêt est c'est lui qu'il l'a bloqué.
  • 5
    احرار algerie 2018/02/04
    غيرة و حسد المدرب الفرنسي تجاه محرز الجزائري ..واستكثر فيه اللعب في فريق يتصدر الدوري الانغليزي واستكثر فيه كذلك اللعب في اربعة منافسات عن اللقب قد تزيد من قيمة محرز ...لذا يجب على لاعبي ليستر ان يتفطنوا لانانية المدرب التي سيقع البعض منهم فيها حسب جنسيته..
  • 6
    moh 2018/02/04
    n oubliez pas t un amazigh;;;;hhhhh dahaktni hbibna ;; yaw wahad maraho sama3 bik la be amazigh dyawlak roh ;;akra langlais ::
  • 7
    ز*&م الجزائر 2018/02/04
    نطلب من الاندية القسم الاول محتراف والثاني تدعم رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدام وتعين رئيس الرابطة طبق القونين رياضة في الاتحادية ونطلب من لجنة الانضباط تطيق القونين علي الانصار لذي يستعملو العنف وتخرب وتعداي علي الاخرين بقصائيهم وتشديد العقوبات وطبق مواد العقوبات في جميع الميدان وهد لتطور منظومة رياضة برواح رياضة تحي جزائر وشكر
  • 8
    تيزي والو algerie 2018/02/04
    محرز ينتمي الى قبيلة المحارزة و هم عرب بنوا هلال الاحرار اما اخواله فهم امازيغ ..كفاك فخرا بنسبك و باخوالك .. ... انت جزائري حر على يمينك العرب و على شمالك الامازيغ فاين تذهب تلقى الذهب ..وعليك ان تعلو باسلامك وان اكرمكم عند الله اتقاكم ..
  • 9
    إلى Youcef Canada 2018/02/04
    صح عندك الحق هو أمازيغي, أقصد المدرب, يشبه شوية ليهم.
    بصح مخرز ما كاش كيفاه محاولتك فاشلة روح جرب حاجة أخرى, فهو جزائري و فقط.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: