وجّه نجم فريق بلاكبيرن الإنجليزي سابقا كريس سوتون، انتقادات لاذعة إلى اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، ووقف ضدّه مُنحازا إلى إدارة نادي "الثعالب".

وقال كريس سوتون: "محرز طفل صغير! أليس كذلك؟ نادي ليستر سيتي هو من جعله لاعبا عالمي الصّيت. صحيح محرز مُحبط بِسبب عدم تمكّنه من تغيير الأجواء، لكنه مازال مرتبطا بِعقد"، مع ليستر سيتي تنقضي مدّته صيف 2020.

وسبق للاعب كريس سوتون (44 سنة) أن نال لقب بطولة إنجلترا عام 1995 مع فريق بلاكبيرن، في منصب مهاجم. فضلا عن ذلك، خاض نهائي كأس الإتحاد الأوروبي عام 2003 بِزيّ السلتيك الأسكتلندي وخسره أمام بورتو البرتغالي. قبل أن يعتزل كرة القدم عام 2012. كما يُزيّن سيرته الذاتية أيضا بِجائزة "الحذاء الذهبي"، نالها موسم 1997-1998 بِألوان فريق بلاكبيرن الإنجليزي. وهي مكافأة تُمنح لِهدّافي "البريمرليغ".

وأضاف في أحدث ظهور إعلامي له عبر هيئة الإذاعة البريطانية (البي بي سي): "محرز قاطع فريق ليستر سيتي، ولم يعبأ بِالمدرب وزملائه. لو كنتُ لاعبا لِفريق ليستر سيتي سأقف ضدّه وأنحاز إلى إدارة النادي".

ويُعهد عن كريس سوتون - بعد اعتزاله الكرة - أنه يشتهي تقديم الدروس عن بعد في وسائل الإعلام البريطاني، لاسيما القنوات التلفزيونية. على غرار بول سكولز نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا.


التعليقات(4)

  • 1
    وسيم الجزائر 2018/02/06
    ربما هي الغيرة من تجعلك تتكلم، لاعب مشواره كله مع فريق صغير يتحدث عن لاعب تلقى عروضا كثيرة من اندية كبيرة تم رفضها كلها من ادارة ليستر التي تعامل محرز كعبد مملوك وليس كلاعب محترف
  • 2
    One Two Three 2018/02/06
    Chris Sutton, you dirty racist, I wonder what other players in the Premier League have to say about you, anything you won in football is a charity you didn't deserve from your colleagues. Get your facts straight and admit your dumbness. As for Riyad, he is bigger than you by a million miles, so swallow it and shut up you dirty loser
  • 3
    Algeria Algeria 2018/02/06
    If Mehrez is child, so you are baby Chris Stoon
  • 4
    وسيم الجزائر 2018/02/07
    الى الأول والثاني لا أحد يسمع بكم حتى تكتبون له بالانجليزية مليئة بالاخطاء في التعبير والشتم
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: