قال التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إنه يأمل في مشاركة اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز جناح ليستر سيتي، لمّا يتقابل الفريقان مساء هذا السبت.

ويُجرى لقاء ليستر سيتي والمضيف مانشستر سيتي، بِرسم الجولة الـ 27 من عمر بطولة القسم الأوّل الإنجليزي لكرة القدم.

وقال جوسيب غوارديولا: "آمل أن يلعب محرز هذه المباراة. أرغب أن يعود سريعا إلى المنافسة، لِأنّ أسلوب لعبه مُتعة للعين".

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده المدرب جوسيب غوارديولا، الجمعة. ونقلت تفاصيله الصحافة الإنجليزية.

للإشارة، شارك محرز أساسيا في مباراة ليستر سيتي والزائر مانشستر سيتي، في الـ 18 من نوفمبر الماضي. ضمن إطار الجولة الـ 8 من عمر منافسة "البريمرليغ".

وكان رياض محرز قد أوقف الإضراب وعاد إلى أجواء التدريبات مع فريقه ليستر سيتي، صباح الجمعة. بعد غياب عن النادي دام 10 أيّام.

وصرّح التقني الفرنسي كلود بويل مدرب ليستر سيتي الخميس الماضي، بِأن الجناح محرز سيغيب عن مباراة فريقه والمضيف مانشستر سيتي، بِسبب عدم إجرائه التدريبات منذ أكثر من أسبوع، وافتقاده اللياقة البدنية، وأيضا لِإنهيار معنوياته. ما يعني أن رغبة غوارديولا في رؤية محرز خلال مباراة الفريقَين هذا السبت، سوف لن تتحقق.


التعليقات(3)

  • 1
    aYad ALG-Cne 2018/02/09
    و مبعد يجيوك الحيطيست يقولولك محرز لاعب عادي!!!!
  • 2
    cash 2018/02/10
    واش بيك يا جوسيب غوارديولا تعرف الاعب الي امو وباباه انتاعنا و الي خير هو باش ايكون انتاعنا رغم انو كان قادر ايكون انتاعهم , تعرفوا خير مل les experts intra et extra plateaux انتاوعنا
  • 3
    محمد الزين Algerie 2018/02/10
    هل تظن حقيقة ان قورديولا في مستوى محللي قنوات الهف،لاظن ،فموستواهم اللغوي والتعبير خارق للعادة فمبالك المستوى التقني حدث ولاحرج،تاسف عندم اسمع لهوؤلاء،المهم حنا نعرفوا كولش،ومتنساوش لبلي هاذي ايادي خارجية ارادت الاطاحة بهم،حسبنا الله ونعمة الوكيل
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: