خرج المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز عن صمته، ورد كل الانتقادات إلى وجهت له، عقب غيابه وتواريه عن الأنظار لمدة 10 أيام كاملة.

 واضطر محرز إلى إصدار بيان مساء يوم الجمعة، وذلك عقب عودته للتدريبات مع فريقه ليستر سيتي الإنجليزي في صبيحة نفس اليوم بـ 10 أيام من المقاطعة. مؤكدا أن جميع الإفتراضات التي تحدثت عن أسباب غيابه لا أساس لها من الصحة، وأن كل من تحدث باسمه وادعى أنه من أصدقائه لا يعرف شيئا من الحقيقة.

 واستهل محرز بيانه بالتأكيد أنه جاء إلى ليستر سيتي وساهم في صعوده الى "البريمرليغ" مثلما ساهم بعد ذلك في تتويجه التاريخي بلقب الدوري الإنجليزي، وانه لن يدخر جهدا في بذل المزيد من الجهد من أجل مساعدته مستقبلا وتشريف عقده معه.

 وقال محرز في بيانه:"لقد ساهمت في صعود ليستر سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وحصوله على لقب الدوري. أهدافي دوما هي نفسها ولم تتغير، فأنا أعطي 100 بالمائة من إمكانياتي من أجل الجماهير وزملائي، لأن أهدائي باقية هي نفسها".

 وختم أفضل لاعب في "البريمرليغ" عام 2016، متهجما عمن نصبوا أنفسهم أصدقاء له وتحدثوا باسمه خلال مقاطعته للفريق، بالقول:"في الـ10 أيام الأخيرة، عدد كبير من الأشخاص، نصبوا أنفسهم أصدقاء لي وتحدثوا باسمي، لكنهم في الحقيقة لايعرفون شيئا عن الحقيقة".


التعليقات(6)

  • 1
    عبد الله الوطن العميق 2018/02/10
    واصل يامحرز .......
  • 2
    zino Australia 2018/02/10
    Mahrez you are great and you stay great, what happened is just a part of your life you can't do anything, keep working don't worry about the rest. take care brother we are all with you!
  • 3
    naser nl 2018/02/10
    eya gol nta hakika
  • 4
    مواطن 2018/02/10
    الى رقم 2:
    لغة الانجليزية غير سليمة و شكرا للمحاولة.
  • 5
    Englisher Algeria 2018/02/12
    إلى: مواطن
    لغة رقم 2 الإنجليزية سليمة جدا جدا، قد يكون التعبير ركيكا لكنه صحيح.

    أما أنت يا ZINO كان الأحرى بك أن تخاطب ابن بلدك باللغة العربية .
  • 6
    ابن محمود europe 2018/02/13
    الى مواطن
    لديك خطأإملائي لأننانقول لغتك الإنجليزية
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: