سجّل المهاجم الدولي الشاب سعيد بن رحمة، هدفه الخامس في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، خلال المباراة التي فاز بها فريقه شاتورو على الضيف بورغ أون بريس بثلاثة أهداف لواحد برسم الجولة الـ15 من المسابقة.

ووقع بن رحمة هدفه بطريقة جميلة، بعدما توغل بسلسلة من المراوغات في الدقيقة 75 من المباراة، ليثبت هذا اللاعب أنه استعاد مستوياته، بعد فترة فراغ مر بها الموسم الماضي.

 وكان بن رحمة استدعي للمنتخب الوطني الجزائري في عهد المدرب كريستيان غوركوف عندما كان ينشط في نادي نيس الذي تخرج من مدرسته والمرتبط معه بعقد حتى جوان 2019، لكنه انضم  الصيف الماضي في شكل إعارة الى نادي شاتورو، وقد لعب له 18 مباراة (1205 دقيقة)، 15 منها أساسيا وسجل 5 أهداف وتلقى بطاقة حمراء واحدة.

 من جهته، يواصل المهاجم الدولي الجزائري زين الدين فرحات تألقه مع ناديه لوهافر الفرنسي، حيث وصل ليلة السبت إلى تمريرته الـ13 التي ساهم بها في فوز فريقه بهدف دون رد على الضيف بريست ليصبح أفضل ممرر في بطولة الدرجة الثانية.

  ويؤدي فرحات في موسم كبير مع الفريق السابق لرياض محرز، جعله محط أنظار العديد من الفرق التي تريد الاستفادة من خدماته، لكنه يبقى مرتبطا بعقد حتى جوان 2019. وقد لعب هذا الموسم 23 مباراة كلها في التشكيلة الأساسية بمجموع 2047 دقيقة، وذلك من ضمن 25 مباراة ممكنة، سجل خلالها 3 أهداف و13 تمريرة حاسمة.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: