أجرى المدافع الدولي الجزائري في صفوف نادي نابولي الإيطالي فوزي غولام عملية جراحية ناجحة ليلة الجمعة إلى السبت، من طرف البروفسور مارياني، بعد إصابته بكسر على العظمة المتحركة لركبته اليمنى، والتي كان قد أجرى عليها عملية جراحية أولى لعلاج تقطع الأربطة المعاكسة مطلع نوفمبر 2017 .

 وأفاد بيان لنادي نابولي ليلة السبت، "أن غولام خضع لعملية جراحية في فيلا ستيوارت من طرف البروفسور مارياني (نفسه الذي أجرى له العملية الأولى) بعد إصابته بكسر على مستوى العظمة المتحركة لركبته اليمنى. وقد كللت العملية بنجاح كبير".

 وأوضح البيان، "أن غولام سيبدأ عملية التأهيل في اليوم الموالي للعملية الجراحية أي السبت، وذلك قبل أن يخضع لأول فحص على العملية من طرف البروفسور مارياني بعد 15 يوما".

 وشدّد بيان نابولي، أن غولام سيعود لإستئناف التدريبات بعد شهر واحد من إجرائه العملية الجراحية.

 وتلقى غولام إصابته هذه خلال الحصة التدريبية لفريق نابولي الجمعة، بسبب انزلاقه على أرضية الميدان، ماجعله يصاب بكسر في العظمة المتحركة لركبته اليمنى، ومن حظه أن الأربطة المتعاكسة التي أجرى عليها عملية مطلع شهر نوفمبر بعد إصابتها بقطع كامل لم تتأثر.


التعليقات(4)

  • 1
    الاسم 2018/02/10
    الحمد لله و الشفاء العاجل ان شاء الله
  • 2
    الاسم 2018/02/10
    عدما قرأت لاحد صحفيينا في اول خبر عن اصابة غلام و هذه الصابة هي نهاية الموسم غضبت جيدا و في النهاية بعد شهر سيعود ان شاء الله . استخلصت ان الصحافة الجزائرية كذب على كذب و الصحافيين لا ينتقون الاخبار الصحيحة قبل نشرها للقراء . المهم يكتب مقابل فلوس وفقط لا يهمه الخبر صحيح او خاطئ .
  • 3
    نورالدين Khorotou 2018/02/11
    وعلاش با غولام ما رميتهاش التماس ضد تونس ضيعتنا في كأس إفريقيا و ديت أحسن لاعب حزائري افهم يا فاهم كل يوم تزيدو تبينوا ان بلاد خوروطو في كل المجلات
  • 4
    ادكرني عند ربك 2018/02/11
    أن غولام خضع لعملية جراحية في فيلا ستيوارت من طرف البروفسور مارياني (نفسه الذي أجرى له العملية الأولى) بعد إصابته بكسر على
    مستوى العظمة المتحركة لركبته الي منى.

    قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ
    انا كطدلك يا صديق عانيت مرارة المرض نحن سواء في المعاناة
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: