قرّر فريديريك هانتز، مدرب نادي ماتز الفرنسي الذي يحتل ذيل الترتيب في بطولة الدرجة الأولى الفرنسية، إبعاد المهاجم الجزائري فريد بولحية من تشكيلة الفريق في المباراة التي يستضيف فيها فريق مونبيلييه سهرة السبت برسم الجولة الـ25 من المسابقة.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية التي أوردت الخبر في تقرير على موقعها السبت، فإن سبب إبعاد بولحية عن مباراة مونبيلييه، جاء كعقاب له من طرف مدربه، بعد فشله في تسجيل ضربة جزاء نفذها على طريقة "بانينكا" وتسبب في إقصاء ماتز، من الدور ثمن النهائي لكأس فرنسا أمام نادي "كان" الأربعاء الماضي.

وبرر مدرب ماتز إبعاده لبولحية، بسبب موجة التصفير التي لحقته من طرف الأنصار، عقب فشله في تسجيل ضربة الجزاء أمام نادي "كان".

   ومعلوم أن فريد بولحية (25 عاما) الذي ينشط في منصب وسط ميدان هجومي، يلعب في فريق ماتز الفرنسي على سبيل الإعارة من فريق جيرونا الإسباني منذ فترة التحويلات الشتوية الأخيرة. كما تألق من قبل في فرق باستيا وكيلمون فوت وفريق إيستر الذي تخرج من مدرسته. وقد ابدى في أكثر من مرة عن تحمسه لتقمص الألوان الوطنية، لاسيما وأنه لم يسبق له حمل ألوان المنتخبات الفرنسية من قبل.


التعليقات(4)

  • 1
    الاسم 2018/02/10
    إبعاده قرار جيد لأنه "فواخ". نتمنى أيضا أن لا "يتقمص الألوان الوطنية" لأن عندنا ما فيه الكفاية".
  • 2
    عزوز الجزائر 2018/02/10
    عندهم الحق الشي اللي خاطيك يعييك العب قد صباطك
  • 3
    الاسم 2018/02/11
    تفكرت مترف منين اقصانا بنفس الطريقة في الشان امام تونس الله لا تربحه
  • 4
    عبدو بسكرة 2018/02/11
    الفكر الاحترافي يتطلب من اللاعب ضمان تسجيل الهدف باقل جهد دون الفنيات الزائدة . حتى ماجر لما سجل الهدف بالعب مدربه لامه على ذلك التصرف لانه كان مطلوب منه ضمان تسجيل الهدف دون مجازفة . هذا ما قالته بعض الصحف في ذلك الوقت
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: