قال اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني إنه سيعمل جاهدا، من أجل إقناع إدارة نادي نيوكاسل الإنجليزي بِشراء عقده.

وانضمّ المهاجم إسلام سليماني (29 سنة) إلى فريق نيوكاسل أواخر جانفي الماضي، مُعارا لِمدّة 6 أشهر المُرادف حتى الصيف المقبل. ومازال مرتبطا مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

وقال إسلام سليماني في تصريحات لِقناة "سكاي سبورتس" البريطانية، السبت: "سأكون جدّ سعيد لو واصلتُ المغامرة مع نيوكاسل في الموسم المقبل. لِننتظر نهاية الموسم الحالي ونرى بعدها ماذا سيحدث".

وأضاف هدّاف "الخضر" : "تلقيت دعما قويا من مدرب نيوكاسل رافائيل بينيتيز، وهذا أمر يُشجّعني قبيل أن استهلّ المنافسة بِألوان فريقي الجديد".

ولكن سليماني استطرد وقال: "هذا لا يعني أن مدرب ليستر سيتي (كلود بويل) همّشني. كانت بدايتي مع ليستر سيتي جيّدة، قبل أن أسقط في مطبّ الإصابات، وهو ما جعل المستوى الفني والأداء يتراجعان".

ويُمكن أن يخوض إسلام سليماني أوّل مباراة له مع نيوكاسل مساء هذا الأحد، تجرى ضد الزائر مانشستر يونايتد، ضمن إطار الجولة الـ 27 من عمر بطولة إنجلترا. عِلما أن المدرب بينيتز وجّه الدعوة للمهاجم سليماني، لكن التقني الإسباني لم يكشف إن كان سيزجّ بِالدولي الجزائري في مباراة مانشستر يونايتد أساسيا أو غير ذلك.

ويهدف فريق نيوكاسل إلى ضمان البقاء في القسم الأوّل الإنجليزي في الجولات المقبلة من عمر "البريمرليغ"، حيث يتموقع أسفل جدول الترتيب في المركز الـ 16 (رتبة تُهدّده بِالنزول إلى القسم الثاني). وبلوغ هذه الغاية مع تألّق إسلام سليماني، سيدفع إدارة النادي - حتما - إلى التقدّم بِطلب لِشراء عقد الدولي الجزائري، أو على الأقل إضافة موسم آخر له المُرادف حتى صيف 2019.


التعليقات(1)

  • 1
    djamel Alger 2018/02/11
    سلام، نتمنى كل التوفيق و النجاح لهداف الفريق الوطني بلا منازع اسلام سليماني، نتمنى أن يسجل اليوم في شباك المان يونايتد.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: