حضر اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، السبت، وقائع مباراة فريقه ليستر سيتي والمضيف مانشستر سيتي. رغم أنه كان معفى من المشاركة فيها بِسبب الإضراب الذي شنّه لِمدّة عشرة أيّام.

وتُجرى المقابلة هذه اللحظات (مساء السبت)، بِرسم الجولة الـ 27 من عمر بطولة القسم الأوّل الإنجليزي لكرة القدم.

ورغم أن كلود بويل مدرب ليستر سيتي قال الخميس الماضي إن رياض محرز سوف لن يحضر مواجهة مانشستر سيتي، إلّا أن التقني الفرنسي لم يلتزم بِما قاله للصحافة الإنجليزية، ووجّه الدعوة للاعبه الدولي الجزائري.

وكان محرز قد غاب عن المواجهتَين الأخيرتَين لِفريقه ليستر سيتي في بطولة إنجلترا، أمام إيفرتون وسوانسي سيتي. للأسباب التي يعلمها الجمهور الكروي.

وترك المدرب كلود بويل الجناح رياض محرز احتياطيا في مقابلة مانشستر سيتي، بِسبب غياب نجم "الخضر" عن فريق "الثعالب" لِمدّة أكثر من أسبوع، وافتقاده اللياقة البدنية، وتدهور معنوياته. ثم زجّ بِنجمه الجزائري في هذه المباراة عند الدقيقة الـ 62، بديلا لِزميله المهاجم المالي فوسيني دياباتي. وحينها كان ليستر سيتي مُتخلّفا في النتيجة (1-3).

وانتهت هذه المباراة بِخسارة ليستر سيتي بِنتيجة (1-5).

وبات ليستر سيتي تموقع في الـ 8 بِرصيد 35 نقطة، ويحوز الرائد مانشستر سيتي 72 نقطة، مُعمّقا الفارق إلى 16 نقطة عن المطارد مانشستر يونايتد، مع ناقص مبارة متأخّرة لِهذا الفريق الأخير.

وتُظهر الصور المُدرجة أعلاه وأسفله حضور رياض محرز إلى الملعب، وخوضه مباراة فريقه ليستر سيتي والمضيف مانشستر سيتي.


التعليقات(4)

  • 1
    الاسم 2018/02/10
    يويويويويـــــــــــــــو ييي طلعة البدر علينا، ضهر محرزززز.!
  • 2
    Med-dz 2018/02/11
    الى المعلق1 هل انت متئزم من اللاعب محرز ام انك لست جزائري ?
  • 3
    الاسم 2018/02/11
    المدرب أراد تشويه محرز بإقحامه في المبارة وعمل تغييرات أخلت بطريقة لعب فريق لسيتر الذي قدم شوط أول ممتاز! لا اعتقد ان مانشستر سيتي سيطلب محرز في الصائفة، وسيبحث قوارديولا عن لاعب اخر بثمن أرخص!
  • 4
    Med-dz 2018/02/11
    لقد اكدت بتعليقك الثاني انك لست جزائري و بما انك متئزم فاغلب الشك انك مروكي مطحون .
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: