علّق مُشجّع للاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء السبت، لافتة مُثيرة للجدل فوق مدرجات ملعب "الإتحاد"، خلال مباراة ليستر سيتي والمضيف مانشستر سيتي.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة ضمن إطار الجولة الـ 27 من عمر بطولة إنجلترا، وشهدت عودة رياض محرز جناح فريق ليستر سيتي إلى المنافسة، بعد إضراب شنّه لِمدّة 10 أيّام.

وكتب مُشجّع نجم "الخضر" في لافتته: "رياض محرز.. أنصار ليستر سيتي ينتظرون عودتك.. عُدْ قويا.. بن الشيخ الحسّاد"!.

ويُشير هذا المُشجع من خلال ذكره إسم "بن الشيخ"، إلى اللاعب الدولي الجزائري السابق "علي بن الشيخ"، الذي كثيرا ما انتقد رياض محرز، و"تفّه" موهبته الكروية، عبر ركح إحدى القنوات التلفزيونية الجزائرية الخاصّة.

ويكون هذا المُشجّع الجزائري قد أبدى تعاطفه مع رياض محرز على طريقته الخاصّة، نظير استهجان الإنتقادات السلبية المتكرّرة من المُحلّل الفني "بن الشيخ"، الذي يُلقّب لدى الجمهور الجزائري قدحا بـ "مخترع كرة القدم"!


التعليقات(15)

  • 1
    جثة 2018/02/10
    عيب وعار على هذا المشجع رفع تلك اللافتة في حق اسطورة من اساطير كرة القدم... على الاقل احترام الناس لي كبار علينا.... وكل ما يقوله ابن شيخ صحيح بدليل بقاء محرز بناد مجهري اما المصري محمد صلاح فيجول ويصول في فريق ليفربول العريق .... تم .
  • 2
    سعد الجزائر 2018/02/10
    كيف للناس احترامه لما لا يحترم الناس هو قال ان فيغولي يجري كالبراكة قال ان مبولحي تافه،و محرز غير لاعب جيد و مهني لاعب ضعيف، و هو يتمادى على الناس يوميا، انا احترم كل لاعبين الجزائر لا يوجد كبير و صغير و انا أفضل شخصيا هذه الأجيال على جيل 82، اما ما يخص المشجع فهو يقول رأيه بصراحة كما يقول بن شيخ رأيه.
  • 3
    رياضي 2018/02/10
    .ماذا قدم هذا *بن شيخ*لم نر له انجازا يذكر سوى المراوغات ..والزوخ لم يكن شيئا يذكر سوى كان مشاغبا زواخ ..اما *محرز*فيكفيه انه يلعب في *انجلترا*وانه تحصل على البطولة وعلى احسن لاعب خارج الوطن وليس في بطولة الخرطي
  • 4
    جثة 2018/02/10
    نعم عنده الحق يقول ذلك.شوف وين ولى ترتيب المنتخب.شوف وين ولت حالتنا.هذا الكل بسباب هؤلاء اللاعبين اللي ما عندهم حتى علاقة بكرة القدم.ربما عندهم علاقة بالمناقش والماكياج وي.... تم .
  • 5
    القط الاشقر 2018/02/10
    يعني كي يشجع ليستر سيتي وشكون سامع بيه ؟ طيب ولما يرحل محرز من ليستر هل تبقى تشجع ليستر سيتي ولا تبدل ,,,, نحير في التفكير السطي لعدد لاباس به من الجزائريين يعبدون الاشخاص لدرجة العبودية
  • 6
    abbasi Algérie 2018/02/10
    mahrez c'est un grand joueur bencheikh jaloux mahrez 1000 fois mieux Salah abat les jaloux hassad la yasoud
  • 7
    بن دومة سليم بني ثور ورقلة 2018/02/11
    كلنا بن الشيخ
  • 8
    الاسم 2018/02/11
    يامتدخل رقم واحد من يتكلم على الأخارين بدون إحترام، عليه أن يستعد لردة فعل، هذا هو السوق بن شيخ دخل لسوق يبحث على الصرف وهذا المناصر رجعلو الصرف.
  • 9
    الاسم 2018/02/11
    Mentalité arriérée
  • 10
    جيل الثمانينات algerie 2018/02/11
    هذا الجيل الوحيد الذي لمسنا فيه الانانية .لا يعترف من مر قبله ولا يعرف تاريخ الكرة اطلاقا ..بن الشيخ لم يقل الا خيرا على محرز ايها المشجع النكرة المتجمد في مكان واحد .بن الشيخ اذا تكلم بعيدا عن المولودية او البارصا كلامه عسل و يعالج تصريحات الشياتين ... المثل يقول * خذ الراي اللي يبكيك وماتاخذش الراي اللي يضحك بيك*
  • 11
    haroune algerie 2018/02/11
    محرز لاعب ذو فنيات عالية اذا درست طريقة لعبه قد تخرجه من المبارة .محرز ينطلق بالجهة اليمنى و يقوم ب*كروشي* ويتغلغل يسارا ويقذف .لعبه مفهوم ..لان ميسي يقوم بهذا العمل الا ان لديه عدة انواع لا تعرف اي منها قد يستعملها .وكلاهما ينشطان عند مربع 18 متر فقط وفي باقي المستطيل الاخضر لا نراهما.اما .بن الشيخ في كل مقابلاته امتع الجزائريين لكن القرارات الفوقية حطمته.
  • 12
    Abdelghani Colindale London 2018/02/11
    BEN CHEIKH IS AVERY BIG PLAYERS ,HE WAS ONE OF THE BEST IN THE EIGHTIES .I REMEMBER THAT FAMOUS MACH AGAINST NAHD IN 1981.WHEN HE ENTER THE STADUIM LIKE A STAR WITH RABAH .
    MAHREZ IS A PLAYER WHO GOT TALENT HE PLAYED WITH NATIONAL TEAM BUT HE STILL FAR AWAY FROM THE ALGERIAN NATIONAL TEAM IN THE 1978 TO 1990.
    Mr ALI BEN CHIEK YOUR ARE WITH OTHERS PLAYERS THE GOLDEN TEAM OF ALGERIA.SALAM
  • 13
    الاسم 2018/02/11
    مهما قاله بن شيخ زيتنا يقعد في بيتنا و علاش هذا التبهديل في ملاعب الاوروبية - و زيد بن شيخ عبر عن رايه و هو حر - ما هذه الاخلاق الصبياننية و زعما عايشين في اوروبا طز
  • 14
    razki tizi algerie 2018/02/13
    بن شيخ قوة و حضارة محلل موضوعي يقول الا حق.هذا مناصر صبي
  • 15
    انيس 2018/02/14
    هذا المشجع عقلية تاع ذراري وباين عله مخلوع باش يلفت الانتباه بن شيخ سيدكم ورجل يقول كلمة الحق
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: