ثار أنصار اتحاد العاصمة على لاعبي الفريق والمناجير العام رشيد مالك وأيضا اللاعب السابق للفريق وعضو الطاقم الفني محيي الدين مفتاح، على هامش الحصة التدريبية التي جرت الأحد، بملعب عمر حمادي ببولوغين، وجاء هذا كرد فعل منهم على الظروف الصعبة التي يمر بها فريقهم، والخسارة القاسية التي تلقاها الجمعة الماضي أمام اتحاد بلعباس (2/1)، بملعب 5 جويلية الأولمبي، برسم الجولة الـ19 من الرابطة المحترفة الأولى.

وأدت هذه الهزيمة إلى تراجع الفريق في الترتيب العام من الرابطة المحترفة الأولى إلى المركز الرابع بـ30 نقطة مناصفة مع الفريق الجار مولودية الجزائر، كما فوت على نفسه فرصة كبيرة في تقليص الفارق عن الرائد شباب قسنطينة – 9 نقاط تفصل بين الفريقين حاليا - المتعثر في ميدانه أمام اتحاد الحراش (0/0).

وتنقلت مجموعة من أنصار اتحاد العاصمة الأحد، إلى ملعب عمر حمادي ببولوغين، مستغلين عودة اللاعبين إلى أجواء التدريبات تحسبا لـ"داربي" الجولة الـ20 أمام اتحاد الحراش، الجمعة القادم بملعب أول نوفمبر بالمحمدية، حيث أقدموا على شتم البعض منهم وألقوا اللوم عليهم بعد تضييع نقاط اتحاد بلعباس، بطريقة وصفوها بـ"الساذجة".

وفضلا عن ذلك فقد تلقى المناجير العام للفريق رشيد مالك نصيبا وافرا من الانتقادات من طرف أنصار "سوسطارة" رفقة محيي الدين مفتاح، مؤكدين أن هذا الثنائي يعد من أبرز مثيري البلبلة والمشاكل وسط تشكيلة النادي.

وبالإضافة إلى هذا، فقد كان بعض أنصار الاتحاد ممن حضروا جنازة المناصر "عمي حمود" الذي توفي بسكتة قلبية بمدرجات ملعب 5 جويلية خلال اتحاد بلعباس، قد التقوا برئيس النادي ربوح حداد، وطالبوه بضرورة الرحيل عن النادي، مؤكدين له أنه أفقد الفريق هويته بفعل بعض القرارات المتخذة من طرفه وطريقة تسييره النادي.

وكانت إدارة الاتحاد قد سارعت الأسبوع الماضي إلى نفي ما جاء في جريدة "الشروق" من مشاكل بين اللاعبين وإدارة الفريق، بسبب عدم تسديد بعض الرواتب الشهرية بمقابل حصول المستقدم الجديد كنيش على مليار سنتيم كتسبيق واعتراف ربوح نفسه بتقديم عرض لنادي أنجي الفرنسي بقيمة مليون يورو لضم المهاجم يوسف بلايلي، دون أن تسعى إلى حل المشاكل الحقيقية الموجودة داخل النادي وتفكيك "القنابل" المرشحة للانفجار في أي لحظة.


التعليقات(1)

  • 1
    رياضي 2018/02/11
    اين ما وجد اسم *حداد*يكثر التخلاط لان الاموال التي يسيرون بها *فريق الاتحاد *ربوح*والاقتصاد*عليلو*ليست اموالهم فهي اموال حرام وربى مصدرها القروض البنكية والسرقة وعدم انهاء المشاريع .والغش فيها...الله لا يتربحهم...كيف يقدم 1مليون اورو لجلب لاعب عادي لان الاموال ليست امواله لم يتعب عليها تحصل عليها من انحادية كرة القدم لانه نائب رئيسها...
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: