أعفى مدرب نادي بورتو البرتغالي سيرجيو كونسيساو، مهاجمه الدولي الجزائري ياسين براهيمي من المواجهة التي أجراها الفريق ليلة الأحد واستعاد فيها ريادة الترتيب بعد الفوز برباعية نظيفة أمام فريق شافس برسم الجولة الـ22 من الدوري البرتغالي.

 وجاء إعفاء براهيمي وكذا هداف "الدراغاو" الكاميروني أبو بكر من هذه المواجهة، خصيصا من أجل إراحتهم للمباراة الكبيرة التيؤ تنتظر بورتو يوم الأربعاء المقبل برسم ذهاب الدور ثمن النهائي من رابطة أبطال أوروبا عندما يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي.

 في إنجلترا، تأجل ظهور المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني بألوان فريقه الجديد نيوكاسل الإنجليزي، حيث فضل مدربه رفائييل بنيتيز إعطاءه فرصة أخرى لاستعادة عافيته، ولم يقم حتى بتدوين اسمه ضمن 18 لاعبا الذين كانوا معنيين بمواجهة فريق مانشيستر يونايتيد.

 وحقق نيوكاسل فوزا هاما وغاليا جدا في غياب سليماني، من خلال الإطاحة بالشياطين الحمر بهدف دون رد برسم الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

   في فرنسا، نجح المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني وفريقه ران في الإطاحة بفريق ليون في عقر داره، بفضل هدف الدولي التونسي وهبي الخزري في مطلع الشوط الأول برسم الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي.

ولعب بن سبعيني كامل أطوار المباراة، وأدى مواجهة جد مقبولة وساهم بشكل كبير في تعطيل الآلة الهجومية لفريق ليون بقيادة نبيل فقير وحسام عوار.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: