مني الجيدو الجزائري بضربة موجعة أخرى في عاصمة الجن والملائكة باريس، من خلال الإقصاء الكلي لـ9 مصارعين جزائريين من الأدوار الأولى لتجمع الجائزة الكبرى لباريس-بيرسي في الجيدو المقام بالعاصمة الفرنسية.

فبعد إقصاء 3 مصارعين اثنين خلال اليوم الأول (السبت) من الدورة وهم فتحي نورين (- 81 كلغ) وأمينة بلقاضي (-63 كلغ) وهود زرداني (-66 كلغ)، جاء الدور في اليوم الثاني على الـ 6 المصارعين المتبقين، وهم حمزة دريد (- 81 كلغ)، عبد الرحمن بن عمادي (-90  كلغ)، الياس بويعقوب (-100 كلغ)، محمد أمين الطيب (+100 كلغ)، كوثر وعلال (-78 كلغ)، صونيا عسلة (+ 78 كلغ).

 واللافت أن إقصاء المصارعين الجزائريين لم يفلت منه لا أصحاب الخبرة والتجربة الطويلتين في صورة بن عمادي وبويعقوب وعسلة والطيب ولا حتى أولئك الذين يمثلون العنصر الشبابي على غرار حمزة دريد و أمينة بلقاضي.

 وشارك المنتخب الجزائري للجيدو في الجائزة الكبرى لباريس بيرسي، بتسعة مصارعين من بينهم ثلاث سيدات، وذلك من ضمن 403 مصارع ومصارعة يمثلون 71 بلدا.


التعليقات(5)

  • 1
    الاسم 2018/02/12
    هو امتداد لاخفاق جميع الرياضات في عهد هذا الوزير
  • 2
    دحمان بجاية 2018/02/12
    شيئ منتضر و اصبح عادي مستوى الرياضيين انهار منذ التسعينات الى مستوى المسؤوليين في كل الرياضات و لا ننسى ان الجيدو في فرنسا من لقوى البلدان في العالم
  • 3
    الاسم جرة خاسرة 2018/02/12
    جرة المسؤولين ماترباحش مسوا الجواز حرقوه
    مسوا الخزينة حرقوها
    مسوا الرياضة الخسارة طاحت
    على قلوبهم و نيتهم الفاسدة و جهويتهم و عنصريتهم ...
  • 4
    الضعيف لله بلد الخير 2018/02/12
    كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله ويسعون في الأرض فسادا والله لا يحب المفسدين
    بدل ان ينشروا حب الوطن ورفع راية الجزائر ولم الشمل كما كنا سابقا فكشفهم الله بالعراء فكانت الهزائم والهزائل في كل التخصصات الرياضية بالضربات الموجعة لأنهم سلكوا نهج الجهوية والعنصرية وزرع الشحناء والعصبية والقادم ادهى وامر
    تحيى زطشي +ماجر
  • 5
    moumou algerie 2018/02/12
    مازال الخير القدام...
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: