أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، رسميا عن المواجهتين الوديتين المقبلتين للخضر نهاية شهر مارس المقبل، أمام منتخبي تنزانيا وإيران.

 وأفاد بيان للفاف على موقعها الرسمي، مساء الاثنين، "أن المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم سيواجه منتخب تنزانيا يوم الخميس 22 مارس بملعب 5 جويلية الأولمبي، ومنتخب إيران يوم الثلاثاء 27 مارس بملعب مدينة كراز بالنمسا".

 وأوضح البيان، أن الخضر سيدخلون في تربص مغلق بالمركز التقني لسيدي موسى في الفترة من 19 إلى 27 مارس.

 وجاء ترسيم هاتين المباراتين، عقب الاجتماع الذي جمع المناجير العام للمنتخب الوطني حكيم مدان، والطاقم الفني الوطني بقيادة رابح ماجر ومساعديه إغيل مزيان وجمال مناد، صبيحة الإثنين بالمركز التقني لسيدي موسى.

 وكانت الفاف أعلنت في بيان منفصل الأحد، عن فسخ عقد مدرب حراس المرمى عزيز بوراس، وذلك عقب اجتماع مع رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي والمناجير حكيم مدان. مشيرة الى أن الفسخ جاء نتيجة أسباب شخصية لمدرب حراس المرمى أعاقته عن الإستمرار في مهامه.

 ولكن الأمر الذي لم يقله بيان الفاف، أن السبب الحقيقي لإنسحاب عزيز بوراس وهو تقني جزائري مغترب، كان بسبب عدم مرور التيار بينه وبين رابح ماجر، الذي لم يستشره في استدعاء الحارس فوزي شاوشي ولا حتى في وضعه في التشكيلة الأساسية لمباراة نيجيريا شهر نوفمبر الماضي.  


التعليقات(3)

  • 1
    مواطن 2018/02/12
    من المبكيات المضحكات, لعب مع الفرق متواضعة في الخيال FAF ونحن لم نعد نملك الفريق بمستوى ايام بن شيخة في ظنهم ستمنح اكبر الفوز في حصيلة المدرب المغرور ماجر وهو جد فاشل مع العلم تانزانيا برغمه فريق ضعيف يستطيع الفوز على المنتخب يسير بطريقة عشوائية عمياء كسبعينات وحتى ايران لنرى الكارثة اللعب الهاوي في المبارات بلا هدف ولا طعم سترون الملل واستعراض الابدان وهزيمتين او الفوز غير مقنع في حال الضعف المنافسين ...لتزيد التبهديل والمهازل
  • 2
    Salam Qatar 2018/02/13
    الحاقد الوطني رابح ماجر عندما كان محلل في استوديو مكيف كان يقول لازم مباريات ودية ضد الكامرون ونيجيريا في افريقيا ولما اصطدم بالاحتراف والواقع يلعب مع تنزانيا في الجزائر ومع ايران في اروبا وهو الذي قال ان الجزائر لن تتجاوز الدور الاول عام 2010 في كاس افريقيا لاننا حضرنا في اروبا
  • 3
    djamila 2018/02/13
    حابين تهبلونا المقابلة يلعبوها في 27 مارس لازم يتواجدوا في النمسا و التربص المغلق من 19الى 27مارس في سيدي موسى
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: