نفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تلقيها أي قرار قضائي من طرف الغرفة الإدارية لمحكمة بئر مراد رايس، يلغي قرارها التي اتخذته بشأن إبطال التفويض للرابطة المحترفة في تسيير شؤون البطولتين المحترفتين الأولى والثانية.

ونفت هيأة خير الدين زطشي استلامها أيضا لأي قرار من محكمة التحكيم الرياضي (تاس) التابعة للجنة الأولمبية الجزائرية، بشأن نفس القضية.

  وأوضحت الفاف في بيان رسمي على موقعها مساء الإثنين، أنها ملتزمة باحترام قوانين البلاد وجميع النصوص واللوائح. مؤكدة بالمقابل أن ذلك لن يثنيها على التمسك بحقوقها من أجل التصدي للحملة المغرضة والحاقدة التي تستهدف قطع الطريق أمامها خطواتها للمضي في الاحتراف.

 وتبقى القبضة حديدية بين رئيس الفاف خير الدين زطشي ورئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج، بعد قرار المكتب الفدرالي للفاف إلغاء التفويض الذي كان ممنوحا للرابطة في تسيير البطولتين المحترفتين الأولى والثانية، وتوكيل مهمة ذلك للجنة إدارية مؤقتة، وهو القرار الذي لم يهضمه قرباج وأعضاء مجلسه في الرابطة، لذلك قاموا برفع شكوى إلى محكمة التحكيم الرياضي كما رفعوا دعوى قضائية أمام الغرفة الإدارية لمحكمة بئر مراد رايس.


التعليقات(3)

  • 1
    الاسم 2018/02/13
    العدالة مسيسة يعني عدالة الهاتف ..وولد علي قد أعطاها التعليمات بمكالمة فأي حكم سيبطل ما تم من الفاف؟
  • 2
    Djamel Algérie 2018/02/13
    سيأتيك القرار يا سي زطشي وستحكم ان شاء الله المحكمة لصالح السيد قرباج. وستكون أنت الخاصر ان شاء الله لأنك جئت لتصفية الحسابات وليس للعمل. مرت سنة كاملة منذ انتخابك قل لنا ماذا فعلت لحد الأن ......فقط الكلام ......سابقك السي راوراوة أهلنا مرتين متتاليتين لكأس العالم .....مرة للألعاب الأولمبية....وفاق سطيف تحصل على رابطة أبطال افريقيا......كان يستغني عن الأموال العمومية بالعكس كان يصدق الفلوس على الهيئات الأخر.
  • 3
    الاسم Algerie 2018/02/13
    هذ الأشخاص عايشين بالهف و الكذب و الفضائح
    أمشي الله ليتربحك و لا تفلح و لا ترى نور في طريقك في الدنيا ولا في الآخرة وحسبنا ونعم الوكيل منكم و من يساندكم
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: