دعا أنصار فريق الإتفاق السعودي إدارة النادي إلى تجديد عقد حارس المرمى الدولي الجزائري وهاب رايس مبولحي. بعد نجاحه في أولى مقابلاته هناك.

وانتقل حارس المرمى وهاب رايس مبولحي (31 سنة) إلى فريق الإتفاق في جانفي الماضي، لِمدّة ستة أشهر المُرادف حتى الصيف المقبل.

وشارك مبولحي أساسيا مع فريقه الجديد الإتفاق في آخر ثلاث مقابلات، خاضها النادي السعودي بِرسم مشوار البطولة المحلية. وقدّم عروضا طيّبة، رغم أنه لم يلعب أيّ لقاء رسميّ له على مستوى الأندية (فريق ران الفرنسي) منذ أوت الماضي.

ولجأ أنصار الإتفاق السعودي إلى مواقع التواصل الإجتماعي، لِمطالبة إدارة النادي بِتجديد عقد حامي عرين "محاربي الصحراء".

وكتب أنصار نادي الإتفاق عن حارس المرمى مبولحي عبر موقع "تويتر: "الجزائري رايس مبولحي إضافة كبيره للدوري السعودي"، و"تألّق كبير من رايس مبولحي (أنقذنا)". و"مبولحي يمنح كثيرا من الأمان والاستقرار الدفاعي". و"كالعادة، سدّ منيع في كل مباراة. إبداع وتألّق من الأسطورة الجزائرية رايس مبولحي". و"يرحم والدين من تعاقد معاك ووالدين من فكر فيك وجابك". تخيّل بس لو (مبولحي) كان مع الإتفاق من بداية الدوري، أتوقع سيناريو مختلفا تماما". و"بالإضافة إلى مستواه الكبير و المعروف، يتمتع رايس مبولحي بِصفات قيادية و شخصية قوية و تحمل للمسؤولية و أمان و ثقة للفريق و لاعبيه. التجديد مع رايس مبولحي و مع المدرب سعد الشهري أولى خطوات الإستعداد للموسم القادم". و"أتمنى أن يساهم الجمهور في تجديد عقد رايس مبولحي".

وتنتظر وهاب رايس مبولحي وفريقه الإتفاق مباراة رسمية الجمعة المقبلة، تُلعب خارج القواعد ضد فريق الرائد، بِرسم الجولة الـ 21 من عمر بطولة السعودية.

ويحتلّ الإتفاق المركز الـ 11 بِرصيد 20 نقطة، ويشغل الرائد المركز الـ 14 والأخير بِمجموع 17 نقطة.


التعليقات(1)

  • 1
    الاسم 2018/02/16
    قمة الغباء والتبلعيط والكذب و..... بعد اجراء اولى مقابلاته الانصار يطالبون بتجديد العقد
    ياسلااااااااااااام
    علي بهلولي
    استنادا للمواقع السوشيال ميديا
    اشهار للبطولة السعودية ليس الا
    تنقل الا اخبار العرب وكأن كوكب الارض يسكنه الا العرب
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: