قال التقني ماوريسيو ساري مدرب فريق نابولي الإيطالي إنه يصعب عليه سدّ ثغرة المدافع فوزي غلام، بعد سقوط الدولي الجزائري مُجدّدا في مطبّ الإصابة.

وأوضح ماوريسيو ساري في أحدث تصريحات له نقلتها الصحافة الإيطالية: "هل ترون أنه يوجد لاعب بِكفاءة غلام يُمكنه تعويض الدولي الجزائري، ولا يلعب حاليا لِأيّ فريق؟"، في ردّ من مدرب نابولي بِشأن إسم المدافع المرشّح للإنتداب تعويضا لِغياب فوزي غلام. عِلما أن اللاعب الدولي الجزائري السابق جمال مصباح تردّد إسمه ضمن قائمة الكرويين المُرشّحين للإنضمام إلى فريق نابولي، بعد تجدّد إصابة مواطنه غلام. خاصة وأن مصباح يوجد في وضعية "بطالة"، بعد أن فسخ عقده مع نادي لوزان السويسري شهر نوفمبر الماضي، وينشط في منصب مدافع أيسر مثل غلام، كما أنه يعرف الكرة الإيطالية جيّدا، حيث سبق له ارتداء أزياء عدّة فرق على غرار ميلان آسي وسامبدوريا وبارما.

واختتم ماوريسيو ساري قائلا: "قدّم فوزي غلام تضحيات كبيرة للعودة إلى المنافسة بعد إصابته في شهر نوفمبر الماضي، لكن أتأسّف لِتجدّد إصابته. هو لاعب قوي ذهنيا، وأنا متأكّد أنه سيعود أقوى ممّا كان عليه".

ويُمكن للمدافع فوزي غلام أن يعود إلى المنافسة في أفريل المقبل، مع الإشارة إلى أن فريقه نابولي يُصارع من أجل نيل لقب البطولة الإيطالية، حيث يتصدّر جدول الترتيب، قبل 14 جولة من نهاية المشوار. ويُنافس في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث يلعب ضد الزائر لايبزيغ الألماني مساء هذا الخميس، بِرسم ذهاب الدور الـ 16.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: